حدد الصفحة

اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة الوعلان للتجارة هيونداي وهيونداي موبيس، وشركة كريم لدعم خدمات ما بعد البيع لكباتن شركة كريم

اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة الوعلان للتجارة هيونداي وهيونداي موبيس، وشركة كريم لدعم خدمات ما بعد البيع لكباتن شركة كريم

أبرمت شركة الوعلان للتجارة، الموزع المعتمد لسيارات هيونداي بالمنطقة الوسطى، وهيونداي موبيس اتفاقية شراكة مع شركة كريم، المنصة الرائدة والمتعددة الخدمات في المنطقة، تتضمن تقديم دعم شامل لكباتن شركة كريم فيما يخص خدمات ما بعد البيع.

ومن خلال شبكتها المترامية الأطراف من قطع الغيار ومراكز الخدمة في المنطقة الوسطى من المملكة، تقدم شركتي الوعلان للتجارة خصومات لكباتن شركة كريم على خدمات ما بعد البيع وعلى قطع غيار السيارات الأصلية وخدمات الصيانة بجميع مراكز الخدمة التابعة لشركة الوعلان للتجارة هيونداي.

تم توقيع العقد بين شركة الوعلان للتجارة هيونداي ويمثلها السيد كيث سولز ، مدير خدمات ما بعد البيع في شركة الوعلان التجارية والسيد مين سو أون، العضو المنتدب لشركة هيونداي موبيس الشرق الأوسط. وعلق السيد مين سو أون، “من المهم تشجيع كباتن شركة كريم على استخدام شبكة الخدمة المعتمدة لقطع الغيار وخدمات الصيانة. إن سلامة السائقين والركاب والمركبات تندرج ضمن أهم الأولويات في شركة هيونداي موبيس. من المهم فحص السيارات وصيانتها بواسطة مهندسين مدربين مهنياً وبالأدوات والتقنيات الملائمة.” 

RAJ_0516_ssict_1200_842

أقيم حفل توقيع وإعلان الشراكة في دبي بالإمارات العربية المتحدة في 25 أغسطس 2022، وحضره كبار المندوبين من شركة هيونداي موبيس وشركة كريم وشركة الوعلان للتجارة هيونداي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com