حدد الصفحة

“تالي سوليوشنز” تطلق منتجها الجديد “برايم تالي” في جيتكس 2019

“تالي سوليوشنز” تطلق منتجها الجديد “برايم تالي” في جيتكس 2019

قامت “تالي سوليوشنز” الشركة العالمية الرائدة في مجال المحاسبة وبرامج الامتثال الضريبي بإطلاق منتجها الجديد “برايم تالي”، الجيل الجديد من برامج إدارة الأعمال في الشركة، وذلك في اليوم الأول من أسبوع “جيتكس” للتقنية التاسع والثلاثين. وقد قامت الشركة بتقديم أحدث العروض في مقرها في المعرض H5- 30 وستستمر في عرض المنتج الجديد والتواصل مع العملاء من خلال التفاعلات الفردية والعروض التوضيحية الحية طوال الأيام المتبقية من المعرض.

ويعتبر “برايم تالي” برنامجاً يحمل تكنولوجيا جديدة تماماً مقرونة بأحدث التقنيات المصحوبة بأحدث وأسرع الإمكانيات الموثوقة، حيث أنه يوفر تقارير ورؤى آنية تعتبر قيمة مضافة في إدارة الأعمال بالإضافة للعديد من الامتيازات الأخرى. وتم تصميم البرنامج للاستفادة من قوة بيانات الأعمال من خلال صياغة التقارير وتمكين أصحاب الأعمال من اتخاذ القرارات التجارية الهامة بكل سهولة.

وبهذه المناسبة، قال “فيغاس بانشال”، رئيس قسم الأعمال في “تالي سوليوشنز” الشرق الأوسط: “لقد كان هدفنا دائمًا في “تالي” تقديم منتجات مفيدة وبسيطة ودقيقة وخالية من العيوب للشركات في جميع أنحاء العالم. ويعد “برايم تالي” انعكاس لجهودنا في هذا الاتجاه، حيث يتيح فرص نمو كبيرة لمجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم. ونحن في “تالي” حريصون على الاستفادة من التكنولوجيا كعامل رئيسي مساعد لتعزيز كفاءة الأعمال. وقد تم تصميم هذا المنتج الجديد خصيصًا لتحقيق النمو، فهو يعد الرفيق المثالي لأصحاب الأعمال في رحلتهم نحو النمو والتطور”.

وقد تم تصميم برنامج “برايم تالي” لتستفيد منه أصغر الشركات للحصول على ميزة تنافسية، فهي تساعد الشركات على مراقبة التدفق النقدي عن كثب وإدارة جميع الموارد المالية والمخزون في نفس البرنامج. كما تعمل الإمكانية الفريدة في البرنامج على اكتشاف الأخطاء وتصحيحها، مما يقلل احتمالية حدوث الأخطاء في البيانات، حيث يسمح لأصحاب الأعمال بشكل أساسي بقضاء وقت أقل في الإدارة. ومع الأخذ بعين الاعتبار أنه لم يتم تصميم هذا الحل فقط لأصحاب الأعمال ولكنه أيضًا يعمل على تبسيط حياة مستشاري الضرائب والمحاسبين القانونيين لأن البرنامج يتيح إنشاء تقارير عن ضريبة القيمة المضافة وتقارير التدقيق بكبسة زر واحدة مما يتيح لهم تقديم عائدات ضريبة القيمة المضافة لعملائهم بكل سهولة وبسرعة فائقة.

وتستضيف “تالي” هذا العام أيضًا ‘Tech Arena’ وهي عبارة عن سلسلة من المحادثات التقنية حول التكنولوجيا ومستقبل تطبيقات الأعمال. ويقوم خبراء من قسم البحث والتطوير في الشركة بمشاركة وجهات نظرهم حول التكنولوجيا الفعّالة لنمو الأعمال في جميع أيام الحدث.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com