حدد الصفحة

موبايلي شريك اتصالات معرض ومنتدى خطوة للتوظيف النسائي 2019

موبايلي شريك اتصالات معرض ومنتدى خطوة للتوظيف النسائي 2019

تساهم شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” في معرض ومنتدى خطوة للتوظيف النسائي 2019 كشريك اتصالات. ويحظى المعرض بدعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية.

وقام الرئيس التنفيذي لشركة Glowork بتكريم موبايلي نظير شراكتها لفعاليات المعرض والمنتدى حيث قام باستلام التكريم نيابة عن الشركة الأستاذ بسام الصويغ مدير عام تنفيذي لإدارة الكفاءات في موبايلي.

وفي تعليق على مشاركة موبايلي في هذا الحدث السنوي، قال المهندس وليد العبدالسلام الرئيس التنفيذي المكلف للموارد البشرية في موبايلي: “إن الشركة لا تألو جهداً في سبيل دعم المناسبات التي تعنى بالموارد البشرية واستقطاب الكفاءات الوطنية، لتعزز من دورها في بناء المجتمع وخلق فرص العمل لشباب وشابات الوطن.”

ونوه العبدالسلام إلى أن رعاية موبايلي تنبع من حرصها على دعم ما يخص المرأة السعودية، لا سيما فيما يتعلق بالتوظيف والعمل، حيث أن المرأة أضحت جزءا فاعلا في نواحي الحياة كافة وشريكا رئيسيا في المجتمع والتنمية.

ويستعرض معرض ومنتدى خطوة للتوظيف النسائي فرص التوظيف ويركز على الكوادر الوطنية النسائية. ويدعم المعرض المرأة للحصول على العمل المناسب، بغض النظر عن مستوى تعليمها أو عمرها أو خبراتها، لتكونَ صاحبة عطاء وافر وإسهام كبير ضمن منظومة عمل وبيئة منتجة من خلال تزويدها بالفرص المتاحة، والتأهيل والتدريب من أجل تطوير المهارات الشخصية والمهنية التي تحتاج إليها لتحقق طموحاتها وأهدافها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com