حدد الصفحة

شركة «إف 5 نتوركس» تعيّن محمد أبو خاطر بمنصب نائب الرئيس الإقليمي للمبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا

شركة «إف 5 نتوركس» تعيّن محمد أبو خاطر بمنصب نائب الرئيس الإقليمي للمبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت اليوم شركة «إف 5 نتوركس» عن تعيين محمد أبو خاطر بمنصب نائب الرئيس الإقليمي للمبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

ويمتلك أبو خاطر خبرة تمتد لأكثر من 16 عامًا في قطاع التقنية ويتحلى بشخصية قيادية متمرسة، إضافة إلى مسيرته في العمل مع طواقم عالية الأداء في المبيعات وقنوات التوزيع عبر أنحاء دول مجلس التعاون وأفريقيا. وسيرفع محمد أبو خاطر من مقر عمله في دبي تقاريره مباشرة إلى دايفيد هيلفر، نائب الرئيس الأول للمبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وينضم أبو خاطر إلى «إف 5 نتوركس» بعد عمله في شركة “فاير آي”، حيث برز بقوة بعد تحقيقه نتائج باهرة لدى توليه منصب نائب الرئيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. كما تبوأ عدة مناصب أخرى في إدارة المبيعات الإقليمية والقطاعات الرئيسية على مدى أكثر من ست سنوات قضاها هناك. وسبق ذلك عمله في شركة “بلو كوت سيستمز”، حيث ترك بصمته لدى توليه دفة المبيعات الإقليمية وإدارة هندسة الأنظمة.

وتعليقًا على التعيين، قال دايفيد هيلفر: “تعتبر هذه لحظة مهمة لمحمد بانضمامه إلى «إف 5 نتوركس»، وأنا واثق بأنه سيكون له تأثير فوري. أصبحت شركة «إف 5 نتوركس» أقوى من أي وقت مضى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. حيث لم نعزز وحسب من قوتنا ضمن الأسواق الأساسية في الشرق الأوسط خلال الأرباع السنوية القليلة الماضية، بل شهدنا كذلك ازدياد حضورنا بشكل ملحوظ في دول مثل تركيا وشمال أفريقيا. ونحن في موقع قوي لتقديم تجربة عملاء موحدة للإدارة عبر كامل طيف التطبيقات – بداية من البرمجة وانتهاء بالعميل”.

وسيكون أول ظهور علني لأبو خاطر بمنصبه الجديد ضمن أسبوع جيتكس للتقنية، حيث ستعمل «إف 5» على إبراز أهمية خدمات التطبيقات في السحابة المتعددة وأساليب عمليات التطوير كمحفزات كبرى لتحقيق التحول الرقمي والنمو في أنحاء الشرق الأوسط. كما ستستعرض الشركة أحدث عروضها من الحلول واستحواذها على شركة «إنجينكس» مؤخرًا.

من جانبه، قال محمد أبو خاطر: “يسرني الانضمام إلى «إف 5 نتوركس» في مثل هذه اللحظة المحورية من تاريخ الشركة. حيث تتوفر كافة المقومات لنقل الأعمال إلى مرحلة جديدة ضمن الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك توسيع وتسريع خدمات التطبيقات في السحابة المتعددة وطاقاتنا في الأمن وعروضنا المتصلة بعمليات التطوير. نتمتع بوجود طاقم عمل استثنائي لدينا، كما تؤدي إمكانات الابتكار المرتكزة على التطبيقات والمدفوعة بالسحابة إلى خلق فرص كبيرة لكل من «إف 5 نتوركس» وعملائنا”.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com