حدد الصفحة

« Device42» تتخذ شركة «ميتا بايت تكنولوجيز » التي يقع مقرها بدبي شريكا لها

« Device42» تتخذ شركة «ميتا بايت تكنولوجيز » التي يقع مقرها بدبي شريكا لها

شركة « Device42» الشركة العالمية الرائدة في تقديم حلول البرمجيات لإدارة البنية التحتية لمراكز البيانات (DCIM), تُعلن اليوم عن تعاونها مع واحدة من الشركات الرائدة في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات و هي شركة «ميتا بايت تكنولوجيز » و التي تتخذ من دبي مقرا لها. وبموجب الاتفاق، ستكون شركة «ميتا بايت تكنولوجيز » الموزع القائم بأعمال المبيعات و توفير خدمات الدعم في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا لحلول برمجيات إدارة مراكز البيانات المقدمة من « Device42».

و تُمكن « Device42» فريق العمل في قسم تكنولوجيا المعلومات من إدارة البنية التحتية لمركز البيانات الخاص بهم مع تقديم ” نسخة واحدة حول حقيقة تكنولوجيا المعلومات”. ومع إستخدام « Device42» يستطيع مدراء مركز البيانات التعرف بسهولة و تحديد أصول مركز البيانات التي تم نشرها و تصور وفهم الأجهزة و و متابعة الخدمة، و تحسين خدمات البنية التحتية المقدمة و تطوير و تحسين معدلات الإنتاجية لدي موظفي مركز البيانات.

و بمناسبة الشراكة الجديدة , أبان السيد ” أشيس جوها” نائب الرئيس لمنطقة أسيا و المحيط الهادي و أوروبا و الشرق الأوسط لدى شركة « Device42», و قال :” نرحب ببالغ السعادة بشركة «ميتا بايت تكنولوجيز » كشريك لنا في المنطقة. هذه الشراكة هي تأكيد على توسعنا السريع لتقديم خدمات برمجيات « Device42» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. إن شراكتنا مع «ميتا بايت تكنولوجيز » ستوفر للمؤسسات و الشركات الحلول الشاملة و التي ستعمل على توفير إدارة سهلة و سريعة لمراكز البيانات لديها”.

و كذلك صرح السيد “محمد ذاكر حسين” نائب الرئيس للمبيعات لدى شركة «ميتا بايت تكنولوجيز »,و قال:” الاَن و أكثر من أي وقت مضى أصبحت الإدارة الفعالة لمراكز البيانات أمرا بالغ الأهمية و عنصر أساسي لنجاح الأعمال,و في الوقت نفسه أصبح الأمر أكثر تعقيدا من حيث الحصول على برامج إدارة ناجحة و فعالة بشكل حقيقي. ونحن سعداء بدخولنا في شراكة مع « Device42» لتزويد الشركات في المنطقة بالخبرة التي تُمكنهم بسهولة و فعالية من إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات المعقدة الخاصة بهم بواسطة إستخدام حلول برمجيات « Device42» الشاملة و الموفرة لعنصر الاَتمتة و تقديم حل شامل موحد”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com