حدد الصفحة

“زيروكس” تطرح سلسلة من الطابعات الصغيرة متعددة المهام التي تدعم ميزة الطباعة اللاسلكية والجوالة المباشرة

“زيروكس” تطرح سلسلة من الطابعات الصغيرة متعددة المهام التي تدعم ميزة الطباعة اللاسلكية والجوالة المباشرة

طرحت شركة زيروكس ثلاث طابعات جديدة بأسعار مناسبة، ومصممة بهدف تعزيز قابلية التنقل في المكاتب الصغيرة، دون المساومة على مستويات الجودة أو الأمان أو تجربة الاستخدام المميزة. وتتضمن السلسلة الجديدة من الطابعات متعددة المهام كل من الطابعة B210، وB205، وB215، وتوفر جميعها اتصال لاسلكي عالي السرعة لتتيح للمستخدم إمكانية الطباعة من أي مكان وفي أي زمان.

وتمتاز الطابعات الجديدة الثلاث بتقنية الربط اللاسلكي المباشر WiFi Direct التي توفر طباعة لاسلكية دون الحاجة لوجود “راوتر”، بالإضافة إلى ميزة الطباعة الجوالة التي تدعم مختلف تطبيقات الطباعة الجوالة مثل AirPrint من شركة آبل، وميزة Cloud Print من جوجل، وميزة الطابعة Mopria، والطباعة عبر نظام أندرويد. وتصل سرعة الطباعة في هذه السلسلة إلى 31 ورقة في الدقيقة بدقة معززة للصور تبلغ 1200 x 1200 نقطة لكل بوصة.

ومثل سابقاتها من سلسلة طابعات VersaLink وسلسلة طابعات AltaLink، تمتاز الطابعة B215 بشاشة لمس يبلغ حجمها 3.5 بوصة، لتوفر للمستخدم تجربة مميزة أقرب ما تكون إلى تلك التي توفرها الأجهزة الذكية.

وبهذه المناسبة، قال تيري أنتينورا، نائب الرئيس والمدير العام لشركة لقسم حلول بيئات العمل لدى زيروكس: “تتطلع الشركات الصغيرة والمستخدمين في المنازل إلى حلول طباعة تمتاز بسهولة الاستخدام والوظيفية والإنتاجية، تماماً كتلك التي تحتاجها مكاتب الشركات الكبيرة. وتوفر هذه السلسلة من الطابعات الصغيرة والمدمجة هذه الإمكانيات ذاتها وبسعر مناسب”.

وتتوفر هذه المنتجات حالياً في كل من أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، على أن تتوفر في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، ودول أمريكيا اللاتينية اعتباراً من 6 أغسطس.ا

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com