حدد الصفحة

إل جي تطرح “APPLE AIRPLAY2” على التلفزيونات الداعمة للذكاء الصناعي

إل جي تطرح “APPLE AIRPLAY2”  على التلفزيونات الداعمة للذكاء الصناعي

تتويجاً لجهودها المستمرة في تجديد أسلوب الحياة، استطاعت ال جي الكترونيكس عبر البحوث المستفيضة والابتكارات المميزة ان تكون العلامة التجارية الأقرب لتطلعات وطموحات المستخدمين واثراء اوقاتهم بمتعة ورفاهية.

وفي هذا الاطار، أعلنت شركة إل جي الكترونيكس عن طرح “APPLE AIRPLAY2″ و”HOMEKIT” للمستخدمين ابتداءً من 25 يوليو 2019 ضمن تلفزيونات الذكاء الصناعي، الأمر الذي يجعل إل جي أول صانع تلفزيونات عالمي يدعم “HomeKit” حيث تتوفر ميزات أبل عبر تحديث نسخة برنامج ثابتة لأجهزة تلفزيون إل جي OLED و”NanoCell” و”UHD” المزودة بقدرات “ThinQ” للذكاء الصناعي.

ومع “AirPlay2″، سيتمكن أصحاب تلفزيونات الذكاء الصناعي من إل جي بكل سهولة من بث المحتوى، فيما يشمل ذلك عناوين “Dolby Vision” من أجهزة آيفون وآيباد وماك إلى أجهزة التلفزيون الخاصة بهم. كما يمكنهم بث أفلامهم ومسلسلاتهم التلفزيونية المفضلة من تطبيق تلفزيون أبل وكذلك تطبيقات الفيديو الأخرى وعرض الصور مباشرة عبر تلفزيونات الذكاء الصناعي من إل جي.  بالإضافة الى تمكين المستخدمين من تشغيل “Apple Podcast” و”Apple Music” والموسيقى من مكتباتهم الإلكترونية، وأي خدمات بث أخرى عبر تلفزيونات الذكاء الصناعي من إل جي على ان تكون متوافقة مع سماعات “AirPlay2” داخل المنزل وبشكل متزامن.

وتمكن “HomeKit” المستخدمين من التحكم المريح بمنازلهم الذكية عبر تطبيق “Home” أو عبر “Siri” في أجهزة أبل. ومن الممكن أيضاً لتلفزيونات الذكاء الصناعي من إل جي أن تضاف إلى تطبيق “Home” الذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى وظائف التلفزيون الأساسية مثل الطاقة والصوت والمصدر. كما يمكنهم إضافة تلفزيونات الذكاء الصناعي من إل جي إلى المشاهد أو عمليات الأتمتة، إلى جانب إكسسوارات “HomeKit” الأخرى.

وقال برايان كوون، رئيس شركات إل جي للاتصالات المتنقلة والترفيه:” تبقى إل جي في المقدمة فيما يتعلق بابتكار التقنيات، وذلك بسبب سعينا الدؤوب لتقديم أفضل تجربة مشاهدة منزلية”.

وأضاف:” بفضل دعم “AirPlay2″ و”HomeKit”، فإننا نؤكد التزامنا بتقديم العديد من المزايا للمستهلكين تتجاوز جودة الصورة الأفضل من نوعها على الإطلاق”.

وستكون “AirPlay2″ و”HomeKit” في متناول أصحاب تلفزيونات إل جي OLED و”NanoCell” و”UHD” في أكثر من 140 دولة هذا الأسبوع، فيما  ستتواصل التحديثات في الأسابيع القليلة المقبلة.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com