حدد الصفحة

الدوري الممتاز للسباق الثلاثي (تراي آثلون) يعود إلى مالطا في أكتوبر القادم

الدوري الممتاز للسباق الثلاثي (تراي آثلون) يعود إلى مالطا في أكتوبر القادم

عود الدوري الممتاز للسباق الثلاثي (Super League Triathlon) إلى مالطا هذا العام لإقامة بطولة أخرى معدة لتكون أكبر وأفضل من سابقتها، حيث ستحتضن جزيرة مالطا البطولة يومي السبت 19 من أكتوبر والأحد 20 من أكتوبر المقبل، وسيقام السباق خلفاً لدوري جيرسي الممتاز الذي سيجري في تاريخ 28 و 29 سبتمبر. وسيشارك في السباق عدة من اللاعبين المتمرسين في هذه الرياضة، منهم جوني براونلي وكيتي زافيريس.

وستضمن البطولة عدد من الفعاليات الأخرى الغير مخصصة للمشاركين المحترفين، منها سباقات الشباب والناشئين، وسباق أكواثلون المصنف بالأعمار، وسباق خيري، وسباق قدرة للمؤسسات، وأنشطة ممتعة للجماهير في منطقة المشجعين. كما أن التسجيل مفتوح الآن لسباق الأكواثلون والسباق الخيري بأسعار تبدأ من 10 يورو عبر الرابط التالي:

https://www.active.com/birgu-birgu/running/races/super-league-triathlon-malta-2019

ويتعاون الدوري الممتاز للسباق الثلاثي مع هيئة مالطا للسياحة مرة أخرى لتنظيم حدث رائع للجماهير. وقد صرح كونراد ميزي، وزير السياحة في مالطا: “تبعاً لنجاح نسخة العام الماضي، يسرنا دعم سباق هذا العام. شعبية رياضة التراياثلون تنمو ويسرنا أن نحتضن الرياضيين العالميين في مالطا. ستضيف هذه البطولة إلى العام الممتلئ بالأحداث التي جذبت العلامات التجارية العالمية والفنانين المعروفين.”

وتحدث كليفتون غريما، الأمين البرلماني للشباب والرياضة والمنظمات التطوعية في مالطا، قائلا: “تواجد الرياضيين العالميين في مالطا يظهر أن الرياضة ليست مهمة لصحة الجسد فقط، بل لها فوائد اجتماعية أيضاً. فبلادنا تمتلك المؤهلات الأساسية لاحتضان أحداث مهمة كهذه، ومن ضمنها معايير الاقامة المرتفعة، والطقس الجميل على مدار العام، والمرافق العالية الجودة، و الجو المحيط الرائع.”

و سيكون يوم السبت تحدياً لقدرة المتسابقين المشاركين. ستبدأ فعاليات اليوم الأول بسباق الشباب والناشئين للجنسين، ويتبعها سباق القدرة للمؤسسات. ولمن يود أن يشاهد متسابقه المفضل، فإن سباق القدرة للمحترفين الرجال والنساء سيجري بعد الظهيرة (سباحة-دراجة-جري x2)، وسينقسم الرياضيون إلى مجموعتين. أفضل ثمانية متسابقين من هذه المجموعتين سيتأهلون مباشرة إلى النهائيات (سباق زمني، ثم سباحة-دراجة-جري x2) في اليوم الثاني. وثاني أفضل متسابقين من المجموعتين سيشاركان في النهائيات ضمن العشرين متسابق.

كما ستكون سباقات القدرة في يوم السبت جديدة على البطولة وستقام فيما بعد ضمن البطولات القادمة، وسيتأهل 20 متسابق لسباق Equalizer في اليوم الثاني.

و صرح مايكل ديهولست، المدير التنفيذي والشريك المؤسس ل(SLT): “يسرنا أن نعود إلى مالطا لتنظيم البطولة وسنقدم أفضل ما عندنا. فبالإضافة إلى سباقات المحترفين والشباب والناشئين، نحن نجتهد دوما لتوفير تجربة مميزة لجميع المشاركين والمشاهدين. مع السباقات الخيرية والأكواثلون والفعاليات المثيرة الأخرى لجميع الفئات، سنقدم تجربة ترفيهية رائعة حول مسار السباق لإعداد بيئة مثالية لمتابعة سباق يضم أفضل الرياضيين في العالم.”

لمعرفة المزيد عن الدوري الممتاز للسباق الثلاثي (SLT): superleaguetriathlon.com

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com