حدد الصفحة

تلفزيونات إل جي الجديدة للعام 2019 والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي THINQ تدعم الآن المساعد الشخصي AMAZON ALEXA

تلفزيونات إل جي الجديدة للعام 2019 والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي THINQ تدعم الآن المساعد الشخصي AMAZON ALEXA

الخدمات الصوتية الرائدة والتي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي توفر لمالكي تلفزيونات إل جي
المزيد من الخيارات والتحكم والرفاهية
ستبدأ شركة إل جي الكترونيكس طرح دعم المساعد الشخصي Amazon Alexa في طرازات تلفزيونات الشركة للعام 2019 المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي وذلك في 14 دولة1 مختلفة. وسيتم تنفيذ التحديث من خلال تطبيق Alexa المثبت على أجهزة تلفزيونات UHD و NanoCell و OLED من إل جي المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي ThinQ ابتداءً بأصحاب تلفزيونات إل جي في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الشهر، يليهم عملاء إل جي في أوروبا وآسيا في الأسابيع القادمة.
وبعد ربط تلفزيونات إل جي المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي ThinQ في عام 2018 بالمساعد الشخصي Google Assistant، تقدم إل جي المزيد من الخيارات والمزايا مع إضافة قدرات Amazon Alexa إلى مجموعة تلفزيوناتها للعام 2019 والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي ThinQ. ومع تطبيق Alexa، سيتمكن مالكو تلفزيونات إل جي المتوافقة مع التطبيق من طرح الأسئلة والتحكم بمنتجات المنزل الذكية، وإضافة أكثر من 90,000 مهارة من قائمة مهارات Alexa Skills وغيرها الكثير من المزايا دون الحاجة إلى شراء جهاز خارجي مستقل. ويمكن لتلفزيونات إل جي للعام 2019 فهم مئات الأوامر الصوتية ومعالجة طلبات أكثر تعقيداً من أي وقت سابق وذلك بفضل ميزة التعرف على الصوت التخاطبية المتقدمة في تقنية الذكاء الاصطناعي ThinQ من إل جي.
وباستخدام برامج Alexa Routines، يمكن للمستخدم ربط سلسلة من الإجراءات مثل توفير معلومات حركة المرور على الطرقات والطقس وعرض جدول أعمال اليوم بمجرد أن يقول: “أليكسا، إبدئي نهاري”. كما يمكن للمستخدم تشغيل الموسيقى أو الكتب الصوتية والاستفادة من المهارات المتعددة المتوافرة مسبقاً على منصة Alexa. وبفضل إدماج Alexa في الجهاز عند الشراء، ستظل التحديثات والمزايا الجديدة للخدمات الصوتية متاحة لمستخدمي تلفزيونات إل جي المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي.
علاوة على ذلك، سوف يحصل تلفزيون إل جي OLED للعام 2019، إلى جانب مجموعة مختارة من تلفزيونات NanoCell، على دعم كل من AirPlay 2 وتطبيق المنزل الذكي HomeKit من خلال ترقية إضافية في منتصف العام. وسيتيح دعم AirPlay 2 للمستخدم مشاهدة الفيديوهات وعرض الصور والاستماع إلى الموسيقى عبر تلفزيون Apple أو غيره من تطبيقات الفيديو أو على تلفزيونات إل جي المتوافقة عبر جهاز خارجي من Apple. ومع تطبيق المنزل الذكي HomeKit من Apple، سيكون بمقدور مالكي التطبيق التحكم بتلفزيونات إل جي المتوافقة باستخدام تطبيق المنزل Home أو Siri.
وفي هذا السياق، قال ايدي جون ، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي الكترونيكس في السعودية : “إن إضافة دعم Alexa هو دليل إضافي على التزام إل جي بتبسيط حياة عملائنا. وسنواصل إثراء تجربة المستخدم والمضي قدماً مع مجموعة متنوعة من خدمات وميزات الذكاء الاصطناعي الرائعة”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com