حدد الصفحة

“إنتراست داتا كارد” تتم إجراءات الاستحواذ على شركة إن سايفر سيكيوريتي الرائدة من مجموعة تاليس

“إنتراست داتا كارد” تتم إجراءات الاستحواذ على شركة إن سايفر سيكيوريتي الرائدة من مجموعة تاليس

أعلنت إنتراست داتا كارد (Entrust Datacard)، الرائدة في توفير الحلول الموثوقة لإصدار وحماية الهوية، عن إتمام إجراءات استحواذها على شركة إن سايفر سيكيوريتي (nCipher Security)، الشركة الرائدة في سوق وحدات حماية الأجهزة (HSM) المخصصة للأغراض العامة، والتابعة لمجموعة ’تاليس‘ سابقاً.
وتشهد سوق وحدات حماية الأجهزة المخصصة للأغراض العامة نمواً سريعاً في ظل تزايد الطلب العالمي على أمن البيانات والتطبيقات، والتشفير، واللوائح التنظيمية المتعلقة بالخصوصية مثل اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات (GDPR)، ولائحة خدمات التوقيع الإلكتروني (eIDAS)، حيث تضمن هذه الوحدات أعلى مستويات الأمن عبر التشفير، وهي مصممة لتقليل مخاطر الشبكات وتعزيز الأمن الإلكتروني في الخدمات السحابية وأجهزة إنترنت الأشياء وغيرها من المجالات الرقمية.
وقال تود ويلكنسون، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ’إنتراست داتا كارد‘: “نشعر بسرور بالغ لإتمام إجراءات الاستحواذ، وانضمام ’إن سايفر‘ إلى محفظتنا بكل مواهبها وقدراتها وتقنياتها الاستثنائية، لنواكب التسارع الهائل في الحاجة إلى الشبكات الآمنة وأمن البيانات، بدءاً من الأجهزة النقالة وحتى الخدمات السحابية وإنترنت الأشياء وحلول الدفعات الرقمية، والتي تجعل وحدات حماية الأجهزة ضرورة لا غنى عنها. وبانضمام ’إن سايفر‘ إلى محفظة حلولنا سوف نزود عملائنا بمزيد من العروض التي تلبي أصعب الاحتياجات وأكثرها حساسية”.
وتُعتبر وحدات حماية الأجهزة ذات الأغراض العامة جزءاً من حلول ’إنتراست داتا كارد‘ وجانباً هاماً من البنية التحتية الأمنية التابعة لعروضنا في مجال البنية التحتية الرئيسية (Public Key Infrastructure) وطبقة المقابس الآمنة (SSL)، وستوفر ’إنتراست داتا كارد‘ حلول ’إن سايفر‘ في إطار عروضها للبنية التحتية الرئيسية المدارة، وعروض تراخيص أجهزة إنترنت الأشياء، والتحقق من الهويات، وإدارة دورات الحياة. وبالمقابل ستتمكن ’إن سايفر‘ من توسيع قدراتها على الامتثال بالاعتماد على أجهزة موثوقة (بما يشمل الهويات الموثوقة) مع توسيع قدراتها السحابية لتزويد العملاء بمزيد من الحلول المتقدمة بالاستفادة من مرافق الاستضافة الآمنة التابعة لـ’إنتراست داتا كارد‘.
من جانبها قالت سيندي بروفين، الرئيسة التنفيذية لـ’إن سايفر سيكيورتي‘: “نحن في غاية الحماسة للانضمام إلى فريق ’إنتراست داتا كارد الموهوب‘، حيث ستسمح هذه الخطوة بتوسيع حضورنا العالمي لنقدم ما في جعبتنا من الحلول الخدمية، مستفيدين في ذلك من وحدات حماية الأجهزة التي تمثل أساس الثقة في المجالات المؤسسية مثل البنية التحتية الرئيسية، والبلوك تشين، والدفعات عبر الأجهزة النقالة، والترميز والتشفير. والآن بعد أن أصبحنا شركة واحدة، بات بمقدورنا الاستفادة من مؤهلات ’إنتراست داتا كارد‘ لحماية معلومات عملائنا الحساسة وأهم تطبيقاتهم فيما يواصلون إطلاق مبادرات رقمية جديدة”.
يُشار إلى أن أكثر من 300 من موظفي ’إن سايفر‘ أصبحوا الآن جزءاً من فريق ’إنتراست داتا كارد‘، علماً بأن ’إن سايفر‘ ستواصل أعمالها انطلاقاً من مقرها في مدينة صنرايز بولاية فلوريدا الأمريكية، ومركزها المتخصص بالأمن الإلكتروني في كامبردج بالمملكة المتحدة، ومركز دعم مبيعاتها في هونج كونج. لم يتم الكشف عن أي تفاصيل إضافية حول صفقة الاستحواذ.
للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
لمحة عن شركة ’إن سايفر سيكيوريتي‘
تعمل البيئة الرقمية المتسارعة في يومنا هذا على تعزيز رضا العملاء إلى جانب توفير ميزة تنافسية وتحسين الكفاءة التشغيلية. وفي ذات الوقت، تضاعف هذه البيئة حجم المخاطر الأمنية أيضاً.
وتعمل “إن سايفر سيكيوريتي”، الشركة الرائدة في سوق وحدات حماية الأجهزة (HSM) المخصصة للأغراض العامة، على تمكين عملائها من المؤسسات الرائدة على مستوى العالم من خلال توفير أعلى مستويات الموثوقية والسلامة وإمكانية التحكم في المعلومات والتطبيقات الحرجة لعالم الأعمال.
وتسهم حلول التشفير التي تقدمها الشركة في تأمين التقنيات الناشئة – السحابة وإنترنت الأشياء والبلوك تشين والمدفوعات الرقمية – إلى جانب المساعدة على الوفاء بمتطلبات الامتثال الجديدة باستخدام ذات التكنولوجيا التي أثبتت جدارتها وتعتمد عليها المؤسسات العالمية اليوم لتوفير مستويات حماية مرتفعة ضد التهديدات التي تتعرض لها البيانات الحساسة والاتصالات الشبكية والبنية التحتية المؤسسية. ونوفر الحلول التي تضمن أعلى مستويات الموثوقية لتطبيقات الأعمال الحرجة لديكم ونضمن سلامة بياناتكم ونمنحكم أعلى درجات التحكم – اليوم وغداً وفي جميع الأوقات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.ncipher.com/”
لمحة عن ’إنتراست داتا كارد‘
يبحث العملاء والموظفون والناس عموماً اليوم عن حلول تلبي احتياجاتهم في أي مكان وأي وقت، بدءاً من التسوق، ومروراً بالمعابر الحدودية والخدمات الحكومية، ووصولاً إلى الشبكات المؤسسية. وهذا ما تحرص ’إنتراست داتا كارد‘-التي تحتفي في عام 2019 بمرور 50 عاماً على تأسيسها- على توفيره عبر تقنياتها التي تجعل مختلف هذه التجارب أكثر أمناً وموثوقية، وذلك من خلال حلولها التي تغطي البطاقات المالية وجوازات السفر والهويات الشخصية، وحتى حلول التصديق والتراخيص والاتصالات الآمنة. وتضم شبكة الشركة أكثر من 2,200 زميلاً والكثير من الشركاء المميّزين حول العالم، لتخدم العملاء في 150 دولة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: ” www.entrustdatacard.com.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com