حدد الصفحة

“إي سيتي” تفتتح أكبر متاجرها متعددة العلامات التجارية في أبوظبي

“إي سيتي” تفتتح أكبر متاجرها متعددة العلامات التجارية في أبوظبي

كشفت “إي سيتي”، (عضو مجموعة البطحاء للتجزئة والمنتجات المنزلية)، الذراع الرائد ضمن سلسلة متاجر متخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية من أحدث ومختلف العلامات التجارية، عن متجرها الجديد متعدد العلامات التجارية في مارينا مول بإمارة أبوظبي، في خطوة نوعية تعكس اهتمام الشركة بتوسيع آفاق أعمالها في العاصمة أبوظبي باعتبارها واحدة من أهم وجهات التجارية المستقبلية. ويعد المتجر الجديد، الذي يغطي مساحة 2000 متر مربع، واحداً من أكبر متاجر الالكترونيات الاستهلاكية وأجهزة الكومبيوتر في العاصمة أبوظبي.

ويضم المتجر، الذي يقع في الطابق السفلي للمول، أكثر من 5000 منتجاً من مختلف العلامات التجارية العالمية المعروفة. وتشمل هذه الخيارات الواسعة أحدث الابتكارات الذكية، والأجهزة السمعية البصرية، والأجهزة المنزلية، وأجهزة العناية الشخصية، والألعاب الإلكترونية، وأجهزة الكومبيوتر، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والأجهزة الإلكترونية القابلة للإرتداء، والكاميرات. كما يحتوي المتجر على مجموعة واسعة من الإكسسوارات المتنوعة ومنتجات أخرى للاستخدام الشخصي والحياة العصرية. يضم المتجر الجديد أيضاً، كجزء من حزمة منتجاته وخدماته المبتكرة،  أول مركز لخدمات الكمبيوتر لشركة “آسوس”، بالإضافة إلى قسم مخصص لإكسسوارات الهاتف.

وقال جواد داكير، الرئيس التنفيذي لشركة “إي سيتي”: “غالباً ما يفضّل العملاء تجربة الإلكترونيات قبل شرائها. ولذلك حرصنا على تصميم المتجر الجديد بحيث يتيح للعملاء  فرصة تجربة مختلف الأدوات والإلكترونيات الموجودة واستكشاف كيفية عملها. ويعد المتجر الجديد الثالث من نوعه الذي نقوم بافتتاحه في إمارة أبوظبي، حيث نتطلع إلى افتتاح المزيد من المتاجر في الإمارة كونها سوقاً تجارية رائدة ولديها الكثير من الامكانات والفرص التجارية. ومع نهاية العام الجاري سنقوم بافتتاح متجرين جديدين في مواقع رئيسية في إمارة دبي، وذلك لتلبية احتياجات عملائنا المتنامية، حيث سنقوم بالإعلان عن مواقع المتاجر الجديدة خلال الأسابيع القليلة القادمة”.

وأضاف داكير: “نهدف إلى تقديم أرقى الخدمات والمنتجات لعملائها الكرام وذلك من خلال تعاوننا مع نخبة من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات وغيرها، حيث نحرص على تلبية كافة احتياجات العملاء ومتطلباتهم بما يضمن تزويدهم بتجربة فريدة ومتميّزة. وانطلاقاً من التزامنا بتقديم الأفضل دائماً، وضرورة توفير تجربة مبتكرة لعملائنا تساعدهم على اتخاذ خيارات الشراء الأفضل، نقدّم من خلال متجرنا الجديد والضخم مجموعة كبيرة من الخيارات التي تناسب المتعاملين بمختلف تطلعاتهم وتوقعاتهم وتتميز بأفضل عناصر الجودة بما يؤكّد التزامنا بتعزيز قطاع تجارة الإلكترونيات.”

وأشار داكير إلى أهمية الافتتاح الضخم للمتجر “إي سيتي” الجديد في مارينا مول والذي حضره عدد من الشخصيات البارزة وكبار المسؤولين في الشركة، مؤكداً نيّة الشركة في افتتاح سلسلة من المتاجر الجديدة القادرة على استيعاب أكبر عدد من المتسوقين والعملاء، في سبيل مواصلة تقديم أرقى الخدمات والمنتجات.

وتعتزم الشركة افتتاح متجرها الإلكتروني للتسوق عبر الانترنت قريباً بهدف الوصول إلى المتسوقين عبر الانترنت. ونظراً  لحضورها القوي في المنطقة، حصدت “إي سيتي” جائزة “شركة التجزئة التي حصدت أكبر قدر من الاعجاب- الالكترونيات الاستهلاكية” للسنة الثانية على التوالي خلال حفل توزيع جوائز “ريتيل مي 2018” (Retail ME Awards 2018).

-انتهى-

نبذة عن “إي سيتي”:

تم تأسيس شركة “إي سيتي” والتي تتخذ من دبي مقراً لها في العام 2008.  وتدير الشركة سلسلة ناجحة من متاجر الإلكترونيات متعددة العلامات التجارية في بعض من أبرز مراكز التسوق في مختلف أنحاء دولة الإمارات. وتعد “إي سيتي” شركة تجزئة للإلكترونيات الاستهلاكية متعددة العلامات التجارية والمنتجات والخدمات، حيث تقوم ببيع منتجات ما يزيد على 100 علامة تجارية رائدة في مجال الالكترونيات الاستهلاكية وأجهزة الكمبيوتر والاتصالات والأجهزة المنزلية. وتعمل الشركة حالياً على تعزيز مكانتها وحضورها في الأسواق سعيها لأن تصبح أهم متاجر الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com