حدد الصفحة

“زيروكس” تطرح طابعة “إيريديس” عالية الإنتاجية في الكويت

“زيروكس” تطرح طابعة “إيريديس” عالية الإنتاجية في الكويت

شهد أكثر من 88 من عملاء وشركاء “زيروكس” عرضاً للأساليب الجديدة والمبتكرة لزيادة فرص العمل، وتوليد مصادر الدخل وذلك خلال الحدث الذي نظمته الشركة في فندق فور سيزون في مدينة الكويت وكشفت خلاله عن طابعة “إيريديس” عالية الإنتاجية والتي جرى إطلاقها مؤخراً. وسلط مسؤولو الشركة خلال هذه الفعالية الضوء على الإمكانيات المتقدمة لطابعة “إيريديس”، ودورها الكبير في تطوير وتنمية الأعمال بما توفره من تطبيقات مختلفة تساهم في تعزيز الإنتاجية وتحقيق المزيد من الإيرادات.
وفي هذا الصدد، قال أيمن مطر، المدير العام لشركة “زيروكس” في الكويت: “تساعد طابعة “إيريديس” الرقمية عملائنا على توفير الكثير من الوقت، كما تساهم في تحسين جودة الطباعة وتحقيق الميزة التنافسية بالاستفادة من الألوان المعدنية الذهبية والفضية النابضة بالحياة وما توفره من تأثيرات خاصة. وقد حظي إطلاق “إيريديس” في المنطقة نجاحاً كبيراً، ولا نزال نشهد الكثير من الاهتمام بها من العملاء الحاليين والجدد”.
وتمتاز “إيريديس” بإمكانياتها ومهامها المتعددة، إذ تلغي من الحاجة إلى عدد من الطابعات والعمليات المطلوبة عادة لتنفيذ الزخارف الطباعية، ما يساهم في تعزيز الإنتاجية والأرباح بالنسبة للعملاء. فضلاً العائد السريع على الاستثمار الناجم عن تحسين مستوى الطباعة الرقمية، إذ من الممكن أن يصل هامش الربح لمزودي خدمات الطباعة الخاصة بهذه الزخارف إلى 50 و400 بالمئة.
ومع وجود وحدتين مخصصتين للحبر الجاف، يمكن للعملاء ابتكار العديد من التطبيقات المربحة بالاستفادة من مزايا الألوان المركزة، وتدرجات الألوان المعدنية الذهبية والفضية ومزيج الألوان الذهبية والفضية، مع تأثيرات خاصة. كما يمكن لمحابر الألوان الذهبية والفضية الجافة استخدام طبقاتها الخاصة فوق الألوان الأربعة الأساسية (CMYK) أو تحتها للحصول على ألوان فريدة من نوعها. وكذلك يمكن إضافة طبقة من الحبر الشفاف لإضافة لمسة أكثر تأثيراً وإبهاراً.
من جهته، قال حافظ محمد شابير، الشريك والمدير العام لدى مركز الحافظ للنشر: “حرصنا على شراء طابعة “إيريديس” فور إطلاقها لأول مرة في الشرق الأوسط، لما تمتاز به من إمكانيات ووظائف متعددة، إذ تتيح لنا القدرة على طباعة المنتجات الجاهزة كلياً باستخدام طابعة واحدة، الأمر الذي من شأنه أن يوفر علينا مجموعة واسعة من الخدمات الطباعية، ويتيح لنا إنتاج مطبوعات بأحجام كبيرة وصغيرة. وأضافت “إيريديس” مزية تنافسية لعملياتنا من حيث تعزيز قدراتنا الإنتاجية، والطباعة على أوراق مختلفة الكثافة حتى 400 جرام لكل متر مربع، وهو ما مكننا من تحقيق المزيد من المرونة في عمليات التعبئة والتغليف. كما أن الجودة التي توفرها الطابعة مذهلة للغاية نظراً لاستخدامها الألوان الذهبية والفضية التي تعزز الألوان الأربعة الأساسية وتقدم نتائج مبهرة.”
التوفر
تتوفر طابعة “إيريديس” حالياً في الكويت. يرجى التحقق من وكيل المبيعات المحلي لديكم لمعرفة مدى توفر الطابعة في منطقتكم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com