حدد الصفحة

طابعة زيروكس إيريديس تحصد جائزة المنظمة الأوروبية للطباعة الرقمية عن فئة الإبداع في الإنتاج الرقمي

طابعة زيروكس إيريديس تحصد جائزة المنظمة الأوروبية للطباعة الرقمية عن فئة الإبداع في الإنتاج الرقمي

 تألقت طابعة Xerox IridesseTM  خلال حفل توزيع جوائز المنظمة الأوروبية للطباعة الرقمية، حيث حصدت جائزة الطابعة الأفضل لكتيبات المعلومات عن فئة الإبداع في الإنتاج الرقمي.

وتعتبر IridesseTM الطابعة الرقمية الوحيدة التي يمكنها طباعة ما يصل إلى ستة ألوان في مسار واحد بدقة وقدرة عالية على الزخرفة باستخدام الأحبار المعدنية والبيضاء، الأمر الذي يوفر فرص تصميم أكثر للطابعات الرقمية ويسهل في الوقت ذاته من عمل الشركات الصغيرة لتحقيق النتائج المميزة ضمن عمليات الطباعة المحدودة.

وتألقت الطابعة نظراً للإمكانيات الصناعية الكبيرة التي تنجزها والتي تتمثل في الحد من التكلفة وتحقيق الكفاءة والجودة العالية، وقد كرمت المنظمة الأوروبية للطباعة الرقمية طابعة IridesseTM خلال معرض FESPA Global Print Expo، المعرض المتخصص الأكبر من نوعه والذي استضافته مدينة ميونخ الألمانية يوم الأربعاء 15 مايو الجاري.

وبهذه المناسبة، قال بين جلازيير من شركة التصميم الإبداعي جلازيير ديزاين: “تشكل الأفكار الخلّاقة الأصول الأبرز بالنسبة لنا كشركة متخصصة بالتصاميم الإبداعية والهويات التجارية. وتوفر لنا طابعة IridesseTM من زيروكس العديد من الفرص لتجسيد الأفكار الإبداعية الجديدة لصالح شركات الأزياء والتجزئة وغيرها من الصناعات المختلفة التي تسعى لتحقيق الأثر التجاري المطلوب لدى عملائها بما يساعدهم على التميز وإبراز منتجاتهم المختلفة. كما تمتاز الطابعة بسرعة الإنجاز الكبيرة ما يتيح لنا القدرة على إنجاز أعمالنا بسرعة وكفاءة عالية، وبالتالي توفير التكلفة والوقت على العملاء”.

وتعتبر شركة IPW1 في لندن من أوائل العملاء الذين اختبروا طابعة IridesseTM، وكان لهذا الاختبار الأثر الكبير في انتشار الطابعة في مختلف أنحاء أوروبا واعتمادها من قبل عدد من أبرز المطابع التجارية بما فيها مطبعة Hickling & Squires، ومطبعة Hobs Repro، في المملكة المتحدة، ومطبعة Furlan Grafica في إيطاليا، ومطبعة Adaequo وByPrint Madrid في إسبانيا، ومطبعة ILG Druck في سويسرا، ومطبعة Printsalon في بنلوكس.

ومن جانبها، قالت تريسي كوزيول، نائب الرئيس الأول للمنتجات العالمية لدى زيروكس: “تجسد طابعة IridesseTM قمة إبداع وتميز منتجات زيروكس، حيث تمنح المصممين والطابعات الرقمية القدرة على تنويع عروضهم وتطوير أعمالهم عبر إضافة المزيد من المزايا ومن خلال الجودة العالية والمرونة وبتكاليف أقل”.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com