حدد الصفحة

سويس-بل هوتيل انترناشيونال تعتزم إطلاق 4 علامات تجارية جديدة في الشرق الأوسط العام الجاري

سويس-بل هوتيل انترناشيونال تعتزم إطلاق 4 علامات تجارية جديدة في الشرق الأوسط العام الجاري

أعلنت سويس-بل هوتيل انترناشيونال عن إطلاقها المرتقب لأربع علامات جديدة في الشرق الأوسط في العام 2019. وستطرح المجموعة في المنطقة لأول مرة غراند سويس-بل ريزورت (البحرين)، سويس-بل سويتس (البحرين)، سويس-بل بوتيك (الكويت)، وسويس-بل إن (عمان وقطر)، علماً بأنه من المقرر إجراء عمليات افتتاح هذه الفنادق والمنتجعات على مدى الأشهر القلية القادمة.

وصرح السيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في سويس-بل هوتيل انترناشيونال: “نتطلع بفارغ الصبر إلى طرحنا هذا العام أربع علامات تجارية جديدة في منطقة الشرق الأوسط من محفظتنا الفريدة والمتنوعة والتي تضم 14 علامة تجارية لإتاحة خيارات أوسع لضيوفنا. وهذا بدوره يخلق فرصاً هائلة للنمو يتزامن مع توسعة محفظة علامتنا التجارية في السوق، مما يتيح خيارات أكثر لكل من الملاك والمسافرين في المزيد من الوجهات السياحية. ونرمي إلى ترسيخ مكانة سويس-بل هوتيل انترناشيونال كأفضل بديل للشركات المعروفة في الأسواق من خلال عرض عوائد ممتازة وقيمة لا تضاهى وتجارب لا تُنسى، معتمدين في ذلك على الشغف والاحترافية اللذين يجسدان الجوهر الذي تتمحور حوله فلسفة علامتنا التجارية”.

وفي معرض تعليقه على المفاهيم التي تتبناها العلامة التجارية، قال السيد لوران: “غراند سويس-بل ريزورت علامة مميزة للفنادق الفاخرة تقدم مرافق ترفيهية وخدمات من الطراز الأول للمسافرين من النخبة. بينما يعد سويس-بل بوتيك علامة للفنادق الراقية بتصميم راق ضمن فئة فنادق الأربع نجوم ويقدم لضيوفه تجارب تتسم بطابع شخصي في أجواء عصرية وحميمية، بالإضافة إلى موقعه المتميز في قلب أحياء الكويت النابضة بالحياة. وبالمثل، جرى تصميم سويس-بل سويتس خصيصاً لضيوف الإقامات الفندقية الطويلة والعوائل الذين يبحثون عن أماكن رحبة إضافية، ويتميز بمساحاته المؤثثة تأثيثاً أنيقاً تلائم بشكل مثالي أغراض العمل والمعيشة.”

وأضاف السيد لوران: “علامتنا التجارية الرابعة سويس-بل إن مصنفة ضمن فئة فنادق الثلاث نجوم، وتم تصميم الفندق بشكل روعي فيه إدراج تفاصيل أقل في أجواء عصرية مع التركيز على مرافق الترفيه والخدمات التي ينشدها الضيوف بأسعار معقولة. والعلامة الفارقة لهذا الفندق تتمثل في المزايا التكنولوجية وطرق الاتصال والربط بالانترنت التي تم تزويد الفندق بها لخدمة وراحة المسافرين المحنكين في مجال التكنولوجيا.”

وتناول السيد لوران موضوع تغير أنماط المسافرين بالتفصيل والكيفية التي تواكب بها سويس-بل انترناشيونال هذه التغيرات قائلاً: “إننا نشهد جيلاً جديداً من المسافرين الذين يبحثون عن تجارب غير مسبوقة وأصيلة مستوحاة من الثقافة المحلية. وفي الوقت ذاته ينشد هؤلاء المسافرون أماكن إقامة عصرية ومصممة تصميماً جيداً ومجهزة لتلبية احتياجاتهم اليومية. ونحن في سويس-بل هوتيل انترناشيونال نتمتع بمكانة جيدة لتلبية هذه التوجهات الناشئة من خلال مجموعة شاملة من العلامات التجارية التي تقدم باقة مذهلة من الفنادق لخدمة قطاعات السوق المتنوعة.”

يذكر أن سويس-بل هوتيل انترناشيونال قد أعلنت عن خططها لافتتاح سبعة فنادق هذا العام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهذه الفنادق هي في مرحلة ما قبل الافتتاح الآن، حيث سيتم افتتاح فندقي سويس-بل بوتيك بنيد القار وسويس-بل إن الدوحة في الربع الثاني من عام 2019، يعقبهما افتتاح فندقي سويس-بل سويتس أدميرال الجفير البحرين وسويس-بل إن المطار مسقط في الربع الثالث من عام 2019، بينما ستكون الفنادق الثلاث الأخرى، سويس-بل هوتيل العزيزية مكة، وغراند سويس-بل ريزورت السيف، البحرين، وسويس-بل ريزيدنسز الشارقة، جاهزة للافتتاح في الربع الأخير من عام 2019.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com