حدد الصفحة

«ميتا بايت تكنولوجيز » توقع إتفاق شراكة إستراتيجية مع « Thoughtonomy»

«ميتا بايت تكنولوجيز » توقع إتفاق شراكة إستراتيجية مع « Thoughtonomy»

شركة «ميتا بايت تكنولوجيز» (Meta Byte Technologies) الرائدة في تقديم الحلول التكنولوجية للجيل القادم، تُعلن اليوم عن دخولها في شراكة إستراتيجية مع شركة « Thoughtonomy» ,التي تمتلك منصة الأتمتة (Virtual Workforce®) التي توفر حلول متكاملة لأتمتة تكنولوجيا المعلومات و دعم العمليات التجارية للشركات و المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط .

وبمناسبة توقيع عقد الشراكة الجديد , صرح السيد “سليل ديجا”، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا بايت تكنولوجيز» ،وقال : ” في عالمنا اليوم أصبحت الشركات تسعى للحصول على الحلول التي يمكن أن تدعمهم للإسراع بالنتائج التشغيلية و زيادة خفة الحركة لعمليات تكنولوجيا المعلومات و تقديم قيمة أكبر للعملاء.إن منصة الأتمتة (Virtual Workforce®) المقدمة من « Thoughtonomy» تستخدم “اَلية عمليات الأتمتة” (RPA) لتمكن من عدم حدوث تداخلات أثناء إجراءات العمل للأفراد وحدوث أي تغييرات في الأنظمة أو العمليات المدارة و بالتالي تقدم هنا المساعدة الفعالة و السريعة للعملاء للحصول على الفائدة و السرعة و التقليل من حدوث الأخطاء. و مع شراكتنا الجديدة مع شركة رائدة مثل « Thoughtonomy» ستتمكن الشركات و المؤسسات الاَن من تحقيق تحسن و تطور فعال في أعمالها و تعزيز الخدمات التي تقدمها, وضمان الكوادر البشرية التي تركز على تقديم قيمة للعميل”.

إن (Thoughtonomy Virtual Workforce®) هي عبارة عن منصة أتمتة ذات مرونة عالية. و تستخدم برمجيات لنسخ أو تكرار طريقة إستخدام الأفراد لنظم الأعمال والتكنولوجيا,و أيضا العمليات التي تتبع والقرارات التي يتخذونها,و ذلك بهدف أتمتة مجموعة واسعة من العمليات التشغيلية والدعم السريع للعمليات و تقديم عنصر الفاعلية و الحد من التكلفة. إن ما يميز (Virtual Workforce®) هو إستخدامها للواجهات تماما كما يرغب الشخص ولا تقوم بعمل اي تغيرات على نظام عمل المنظمة الرئيسي و لا تتطلب أي تغييرات على النظام أو تطوير للبرمجيات الموجودة و بالتالي تُمكن من إتمام عملية الأتمتة السريعة و الفعالة دون الحاجة لاي حلول توافقية.

و أبان السيد ” تيري ولبي” الرئيس التنفيذي لدى شركة « Thoughtonomy»,وقال:” نحن سعداء للغاية لشراكتنا مع «ميتا بايت تكنولوجيز » لدعم و تقديم حلول أتمتة فعلية و متطورة للمؤسسات و الشركات في منطقة الشرق الأوسط. و نحن على ثقة تامة بأن المعرفة باَليات عمليات الأتمتة سوف تسهم بشكل كبير في تمكين الشركات للإرتقاء لمستوى أعلى من العمليات التشغيلة. لقد أثبتنا بالفعل أن حلولنا تقدم الإمكانيات الهائلة لزيادة الإنتاجية و تحسين مستوى الكفائة للعمليات التشغيلية و أيضا خفض التكاليف في كل من قطاع الأعمال وخدمات تكنولوجيا المعلومات. ونحن نتطلع إلى التعاون المستمر و النامي لمساعدة المزيد من الشركات و المؤسسات في المنطقة لإداك القيمة الفعلية و العملية لما نقدمه من حلول و خدمات”.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com