Select Page

الإبتكار المستمر و النشط لتحقيق دفاع سيبراني فعال

الإبتكار المستمر و النشط لتحقيق دفاع سيبراني فعال

“في التقرير1 الذي قدم في منتدى الإقتصاد العالمي عن توقعات مخاطر أمن التكنولوجيا و بشكل خاص حول مخاطر الهجمات الإلكترونية, أُعلن فيه أنه من المتوقع أن تتواصل تلك الهجمات السيبرانية الخطرة في الإرتفاع فيما يخص معدلات وتيرتها و ترددها. وأُبرز في تقرير العام 2016 ما تم معرفتة مسبقا من قبل «بالاديون» .وهو أن الهجمات السيبرانية أصبحت تمتلك قوة تخفي و إبداع في أساليب الإختراق أدت لخلق تحدي كبير للشركات في المحاولة و السعي لكشفها في الوقت الاَمن و المناسب. و خلال معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات لهذا العام (جيسك 2016) ستقوم«بالاديون» بتسليط الضوء حول كيفية إنتقال الشركات إلى نموذج الدفاع السيبراني التنبؤي بواسطة إستخدام الأطر الأمنية التي تتكيف و تتعامل بشكل فعال ومستمر مع طبيعة التهديدات المتغيرة .

وسنقوم في «بالاديون» بإستعراض منصة أمن البيانات الكبيرة للكشف و الإستجابة النشط (RisqVU ADR) وكذلك عرض خدمات تحليلات الأمن (CyberActiveSM). و سينضم إلينا شريكنا « CounterTack» و سيقوم بعرض منصة حلول أمن النهايات للكشف و الإستجابة المستمرة للتهديدات,و أيضا «كاسبيرسكي» التي ستقوم بعرض حلول إستخبارات التهديدات المتقدمة لديهم.

وبمناسبة مشاركة «بالاديون» في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسك 2016) صرح السيد “فيروش يومير” المدير الإداري لشركة «بالاديون» في أوروبا و الشرق الأوسط , و قال :” سنقوم بإستضافة العديد من الندوات من خلال منصتنا في المعرض مثل نقاط ضعف شبكة (IOT), و التهديدات المتقدمة و المستمرة الخارجية (APT), و معاير (GRC) مثل (NESA),وبناء مراكز أمن إستخباراتية قوية و متكاملة و غيرها الكثير من الموضوعات”.

و في دورته الرابعة ,سيسلط (جيسك) الضوء على معالجة المخاوف الأمنية لقطاعات متعددة منها تكنولوجيا المعلومات ,وقطاع النفط و الغاز, و الخدمات المصرفية و المالية و الحكومة و الرعاية الصحية و صناعة الإتصالات. و للمعرض دور حيوي في الحد من الجرائم الإلكترونية و ذلك من خلال توفير منصة للتعاون الإقليمي و الوطني و الدولي و العمل على التصدي للتحديات المتعلقة بالأمن السيبراني. و يستمر الحدث لمدة ثلاث أيام في الفترة من 29 حتى 31 مارس ,بمشاركة العديد من صانعي القرار لمناقشة تطورات الهجمات السيبرانية و التدابير المضادة لصد تلك التهديدات و الهجمات.

ولقد إختارت «بالاديون» موضوعا لهذا الحدث تحت عنوان “الإبتكار المستمر و النشط لدفاع سيبراني قوي” بينما أتخذ معرض (جيسك) عنوانا لفكرة العام للمعرض “أمن مبتكر من أجل مستقبل متصل” وذلك بهدف التركيز و العمل على التوعية والمعرفة بأحدث ما توصل إليه من حلول الأمن السيبراني للجمهور في الشرق الأوسط.

ويمكن لزوار المعرض عمل مقابلات مع خبراء الأمن من «بالاديون» من خلال منصة الشركة (B-84) بمركز دبي التجاري العالمي , معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسك 2016).

 

للسادة الإعلاميين:

1عالم الإنترنت: المتوقع و الغير متوقع,ستيف بيانسياردي و كيفين لينسيل, (IT ProPortal), 6 مارس 2016,

http://www.itproportal.com/2016/03/06/the-cyber-world-predicting-the-unpredictable/

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com