حدد الصفحة

زيروكس تناقش فرص النمو المتاحة تلقي الضوء على التقنيات العصرية خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض الطباعة والتغليف 2019

زيروكس تناقش فرص النمو المتاحة تلقي الضوء على التقنيات العصرية خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض الطباعة والتغليف 2019

أعلنت شركة زيروكس عن مشاركتها ضمن فعاليات معرض الطباعة والتغليف 2019 التي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي يوم 15 أبريل؛ حيث ستعرض الشركة أحدث تقنيات الطباعة العصرية والفريدة، كما ستوضح كيف يمكن لبرمجيات سير العمل وإدارة الألوان أن تساهم في تعزيز الإنتاجية وتحفيز النمو لأعمال الشركات.

 

وفي هذا الصدد، قال كريس لينش، مدير تقنيات الإنتاج لدى شركة زيروكس الشرق الأوسط وإفريقيا: “يواصل عصر التحول الرقمي تحفيز شركات التكنولوجيا على الابتكار لتزويد العملاء بأفضل المنتجات والمواد المطبوعة طويلة الأمد. لذا سيستمر مستقبل صناعة الطباعة في التطور ليصبح أكثر كفاءة من الناحية الرقمية. وتعمل شركة زيروكس على تمكين شركات التكنولوجيا من توفير القيمة للعملاء في الوقت الذي تواصل فيه الجهود للارتقاء بصناعة الطباعة وجعلها أكثر جاذبية وتميز في السوق”.

 

وستعرض زيروكس مجموعتها الأحدث من حلول الطباعة عبر سلسلة من العروض التقديمية في جناحها رقم  1B8في قاعة زعبيل 1 ، بما في ذلك  طابعة iGen 5 ، وعائلة طابعات Versant، وطابعات الصور والتنسيقات الكبيرة، وطابعات  Iridesse عالية الإنتاجية. كما ستخصص زيروكس منطقة خاصة لحلولها من طابعات Inkjet حيث سيتمكن الزوار من التعرف على كيفية استفادتهم من أحدث تقنيات الطباعة العصرية.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com