حدد الصفحة

نيسان العربية السعودية تكرّم وكلاء خدمات ما بعد البيع

نيسان العربية السعودية تكرّم وكلاء خدمات ما بعد البيع

كرّمت نيسان العربية السعودية خلال فعاليتها السنوية التي أقيمت مؤخراً في جدة، جهود وكلاء بيع قطع الغيار التابعين لها وقدّمت لأصحاب الأداء الأفضل سيارات “نيسان” وجوائز قيّمة أخرى. وحضر الفعالية وكلاء بيع قطع غيار “نيسان” الأصلية من مختلف أنحاء المملكة إلى جانب ممثلين عن “نيسان السعودية” و”نيسان بترومين”، الوكيل والموزّع المعتمد لـ”نيسان” في المملكة.

وألقى ألبيرت خريش، مدير تنفيذي مبيعات نيسان العربية السعودية وحازم باوزير، مدير قطع الغيار والموجودات في “نيسان بترومين”، كلمة أمام الحاضرين الذين شاهدوا عرضاً وجيزاً لأنشطة نيسان العربية السعودية خلال عام 2018 واطّلعوا على خطة عمل 2019. وتلا العرض حفل توزيع الجوائز ومناقشة تفاعلية ومفتوحة للأعمال.

وقال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “يشكّل وجود قطع غيار أصلية في السوق عاملاً مهماً لضمان سلامة السيارات، وبالتالي سلامة عملائنا. ولذا، نحرص على توفير كل قطع الغيار التي يحتاجها عملاؤنا الموزعين، وكذلك إعلامنا فور وجود أيّ نقص عندهم. نفتخر بتعاوننا مع شبكة واسعة من باعة قطع غيار “نيسان” الأصلية في المملكة والذين تستحق جهودهم كلّ تقدير. كما نهنّئ الفائزين هذه السنة، ونتطلّع لعام آخر من الشراكات الناجحة.”

واحتلت مؤسسة العلوان التجارية الصدارة في الفئة الأولى وجاءت من بعدها مؤسسة بن ماضي التجارية ومؤسسة باتيس التجارية. وفي الفئة الثانية، حصدت مؤسسة الأصناف التجارية المركز الأول وتبعتها مؤسسة بانعيم التجارية. أما مؤسسة سالم بن عفيف فحصدت أهمّ فئة وتلتها مؤسستا الخليفي والعلّاج.

وعبّر ألبيرت خريش عن تقديره للحاضرين قائلاً: “المملكة على موعد مع تحوّل مهم في سوق السيارات حيث نتوقع 3 ملايين سائق جديد على الطرقات بحلول عام 2020 ونتطلّع لخدمتهم من خلال شركائنا في المملكة. إنّ الحضور اللافت والتفاعل الذي تشهده هذه الفعالية خير دليل على نجاح برنامج قطع الغيار الأصلية بعد البيع، ونأمل أن نواصل ضمان سلامة عملائنا بالدعم المستمر من شركائنا.”

تقيم نيسان العربية السعودية فعالية سنوية تكرّم خلالها شركاءها وتكافئ أصحاب الأداء الأفضل من أجل تشجيع المنافسة السليمة. كما تشكّل الفعالية مناسبة لتلاقي الشركاء من مختلف أنحاء المملكة ومناقشة المسائل ذات الصلة للحرص على توفير تجربة سلسة للعملاء.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com