حدد الصفحة

عزيزي للتطوير العقاري تطلق مشروع رويال باي ريزيدنس في نخلة جميرا

fahad_azzizقال فرهاد عزيزي المدير التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري في دبي أن محفظة الشركة مؤلفة من 39 مشروعا سكنيا بقيمة إجمالية تقدر بنحو 5.5 مليار درهم، منها 11 مشروعا سكنيا قيد التنفيذ 14 مشروعا سكنيا تم الإنتهاء من وضع التصاميم لها وفي إنتظار الحصول على الموافقات من الجهات المعنية بالتراخيص المطلوبة ومن ثم الشروع في تنفيذها، متوقعا أن يصل إجمالي مشاريع عزيزي للتطوير العقاري إلي نحو 100 مشروع عقاري بحلول عام 2020 ، ويأتي إطلاق هذا المشروع كجزء من خطة الشركة الرامية لتنفيذ مشاريع عقارية تضم الاف الوحدات السكنية والشقق الفندقية في كل من منطقة الفرجان ونخلة جميرا.

تصرحات فرهاد للصحافيين جاءت على هامش إطلاق شركة عزيزي للتطوير العقاري مشروعها العقاري الجديد رويال باي ريزيدنس، الذي يضم 90 شقة سكنية فاخرة كاملة الخدمات، ويقع في نخلة جميرا، بجوار فندق أنانتارا، وطبقا لـ فرهاد عزيزي فقد تم إنجاز 25 % من عمليات البناء في المشروع قبل إطلاقه للبيع وهي السياسية التي تتبعها الشركة في كل عمليات بيعها لمشاريعها العقارية حيث تشرع في بناء المشروع قبل طرح وحداته للبيع . وأكد فرهاد على أن شركة عزيزي للتطوير العقاري هي من تمول كل مشاريعها العقارية.

وأكد فرهاد على أن الطلب على الوحدات السكنية في مشاريعهم العقارية لا يزال قويا رغم القلق السائد بشأن وضعية الإقتصاد العالمي الراهنة في ظل التراجع الكبير في أسعار النفط في الأسواق العالمية قائلا أن شهر يناير الماضي من العام الحالي شهد عمليات بيع لوحدات سكانية في مشاريع الشركة كانت الأكبر من نوعها مؤكدا على قوة ومتانة السوق العقارية في دبي . ووصف دبي بالمدينة التي تتمتع بالمعايير العالمية واشاد بإقتصادها المتنوع الذي لا يعتمد فقط على الثروة النفطية.

وأشار فرهاد إلي تنامي الطلب في السوق العقارية على الوحدات والشقق السكنية الصغيرة الحجم وإلي تزايد إهتمام مشتري العقارات بموقع المشروع العقاري حيث يبحثون عن مشاريع عقارية تكون قريبة من المدارس ومراكز تسوق ، وقال بأن الكثير من الزوار والسياح من   الذين يأتون لزيارة دبي غالبا ما يقرر هؤلاء الإستقرار في دبي ومن ثم يقبلون على شراء العقارات وخاصة أن الأمر ينتهي بهم للعيش في دبي لسنوات طويلة.

وقدمت عزيزي للتطوير العقاري شرحا وافيا للصحافيين عن مشروع “رويال باي” – المشروع العقاري الجديد للشركة حيث يتمتع المشروع باطلالة خلابة على مرسى دبي، فندق أتلانتس وبرج العرب، ومعالم أخرى، ويقدم المشروع لمشتري الوحدات العقارية فرصة فريدة للحصول على موطيء قدم في واحد من المشاريع المتبقية في الأعجوبة الثامنة في العالم.

ويأتي تصميم “رويال باي” بدرجة انحراف تصل الى 45 درجة للسماح لجميع غرف المعيشة وغرف النوم والمطبخ بالحصول على نصيب من اطلالة بحرية شاعرية. وتتراوح مساحات الشقق بين 638 الى 802 قدم مربع بأسعار تتراوح بين 2.2 مليون و 4.5 مليون درهم.

يمتد مشروع ” رويال باي” على مساحة 4787 متر مربع بينما تبلغ مساحة البناء في المشروع 11.246 مترا مربعا، ويضم المشروع 58 غرفة نوم واحدة، و 30 شقة مكونة من غرفتي نوم موزعة على 8 طوابق وعدد 2 بنتهاوس في الطابق التاسع، ما يميز مشروع “رويال باي” الذي تبلغ قيمته حوالي 350 مليون درهم عن غيره إطلالته البانورامية الأكثرروعة و إثارة في المنطقة، وتوفر المرافق الترفيهية الأكثر راحة وتشمل حمام السباحة ، والجاكوزي اضافة الى وفرة في مواقف السيارات.

وقال فرهاد عزيزي في معرض تعليقه على اطلاق المشروع “تختلف استراتيجية شركة عزيزي للتطوير العقاري عن غيرها. إذ اننا في عزيزي نقوم بالحصول على الموافقات الرسمية وتصريح البناء ثم نبدأ بالعمليات الانشائية والبناء في المشروع المعني قبل ان نقوم باطلاقه بشكل رسمي، لهذا أود التأكيد على أننا قطعنا شوطا في مراحل بناء “رويال باي” ما يعكس مصداقية شركة عزيزي وشفافيتها وحرصها على انجاز مشاريعها حسب الجداول الزمنية المعدة لهذا الغرض.” مشيرا الى أن العمليات الانشائية في المشروع ستكتمل بحلول مارس 2017.

وأضاف عزيزي “تشير الدورة العقارية بأن المرحلة الراهنة صحية للغاية وينتظر تحقيق استقرار في السوق خلال الأشهر القليلة المقبلة مع تعافي في الاقتصاد سيظهر جليا مع اقترابنا من منتصف 2017 وبالتالي فإن هذه هي الأوقات المناسبة للمشترين للاستثمار في مشروع يتميز بموقع استراتيجي ما يجعل العوائد الربحية مجزية بسبب الإرتفاع المتوقع للاسعار.

ويعد مشروع “رويال باي” أحد تلك المشاريع في منطقة نخلة جميرا، الذي ينتظر أن يوفر للمشترين عائدات كبيرة على استثماراتهم تصل إلى 10٪. لهذا فإننا ننصح بامتلاك شقة مكونة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم على الهلال الواقع في نخلة جميرا لما تمثله هذه المنطقة التي تعد اكثر المناطق جذبا للمستثمرين ومشتنري الوحدات العقارية في دبي من عائد ربجي وقيمة ايجارية عالية”

إن بهاء وجمال تصميم”رويال باي” يجمع بين الفن المعاصر للعمارة مع المستوى الرفيع من الراحة والرفاهية وأسلوب الحياة الفاخرة التي توفر سهولة الوصول إلى الشاطئ وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية، والمرافق الترفيهية والحدائق وخدمة الاستقبال “- انها منزل ولكن بشعور الذي يقطن في منتجع.

من جانبه كشف علاء مسعود مدير التسويق في شركة عزيزي للتطوير العقاري عن مشاركة الشركة في معرض العقارات الدولي، والذي من المقرر انعقادها خلال الفترة من 11 و13 أبريل القادم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويقدم معرض العقارات الدولي هذا العام قائمة واسعة من العارضين من مختلف أنحاء العالم الذين يستعرضون مشاريع مجزية للمستثمرين بما في ذلك مشاريع من دول أوروبية وآسيوية وأميركية وعربية ومحلية.

وقال علاء مسعود أن شركة عزيزي للتطوير العقاري تحرص على المشاركة سنويا في جميع المعرض العقارية بما فيها معرض سيتي سكيب، ومعرض العقارات الدولي للأهمية الكبيرة لتلك المعارض لأعمال الشركة وخططها التوسعية.

وقال علاء مسعود أن ما يميز معرض العقارات الدولي ويجعله فريداً من نوعه أنه يوفر امكانية شراء العقارات للمستخدم النهائي مباشرة مع امكانية تخليص الاجراءات على أرض المعرض، كما سيتيح لهم فرصة الإلتقاء بمطويرين عقاريين من مختلف أنحاء العالم.

خصائص وميزات رويال باي

يقدم “رويال باي” غرف نوم واسعة ومصممة تصميما مميزا مع نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف اضافة الى شرفات واسعة تطل مباشرة على البحر. ويدخل في بناء المشروع مواد عالية الجودة وتوصيلات اضاءة حديثة ، الى جانب توفر مطبخ مجهز بكامل المعدات والأجهزة الأوروبية في جميع شقق المشروع ، بما في ذلك الطباخ، الفرن، وغسالة لجلي الصحون وثلاجة / فريزر وغسالة ملابس. اما الحمامات فانها مصممة وفقا لأعلى المعايير الاروربية.

ويضم مشروع “رويال باي” ثلاثة مطاعم ، وخدمات متنوعة بما فيها تنظيف الغرف، بتلر ، ركن السيارات مجانا، خدمة السيارة مع سائق، ويضم ايضا حمامات تتمتع بخاصية التحكم بدرجات الحرارة، وحمام سباحة للأطفال ومنطقة مخصصة للعب، وصالة للألعاب الرياضية ومنتجع صحي، وخدمة الاستقبال والامن على مدار 24 ساعة ومنطقة ذات دوائر تلفزيونية مغلقة.

مشاريع وخطط عزيزي

تعد شركة عزيزي للتطوير العقاري أكبر مطور فرعي في منطقة الفرجان، وتمتلك حاليا 24 قطعة ارض في تلك المنطقة ولدى الشركة خطط لشراء قطع اراض اخرى في النصف الثاني من هذا العام. وتقع الفرجان التي تمثل مجمعا سكنيا بين شارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد، بجوار حدائق ديسكفري، على مقربة من مطار آل مكتوم الدولي وموقع معرض اكسبو 2020.

وتمتلك الشركة ثلاث قطع اراض في نخلة جميرا حيث يجري بناء مشروعين عقاريين بنسبة بناء بلغت 25٪ . من الجدير بالذكر أن المشروعين قد طرحا مؤخرا للبيع. اضافة الى ذلك تمتلك شكرة عزيزي قطعتي أرض واحدة في مدينة دبي الطبية والاخرى في عجمان.

وشهدت الشركة ، التي يملكها رئيس مجلس ادارتها السيد ميرويس عزيزي، صاحب البنك التجاري – ثاني أكبر بنك في أفغانستان – مبيعات لمشاريعها في دبي عام 2015 تقدر بنحو 217 مليار دولار ما يعادل 800 مليون درهم.

ومن المنتظر أن تقوم الشركة ابتداء من آذار المقبل، بتسليم ثمانية 8 مشاريع في الفرجان وهي – عزيزي فيروز، عزيزي ياسمين، عزيزي لياترس، عزيزي اوركيد، عزيزي ايريس، عزيزي ديزي، عزيزي توليب وعزيزي فريزيا. ومن ضمن خطط الشركة ايضا الدخول في قطاع الضيافة عبراقامة فنادق وشقق فندقية في كل من الفرجان ونخلة جميرا ومدينة دبي الطبية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com