حدد الصفحة

تساعد أحدث طابعات إبسون التجارية بحجم A4 الشركات على زيادة الطباعة مقابل تكاليف أقل

تساعد أحدث طابعات إبسون التجارية بحجم A4 الشركات على زيادة الطباعة مقابل تكاليف أقل

أعلنت إبسون عن طرح طرازيWorkForce Pro A4 RIPS الجديدين نظام حزمة الحبر القابلة للاستبدال، استنادًا إلى نجاح السلسلة WF-C5000 من الطابعات النافثة للحبر التجارية بحجم A4 التي تم طرحها في وقت سابق. تساعد الطابعة WF-C579RDTWF التي تقوم بأربعة  وظائف في جهاز واحد والطابعة WF-C529RDTW التي تقوم بوظيفة واحدة على زيادة الإنتاجية في مكان العمل وتقليل الآثار البيئية. فهما تجمعان بين تكاليف الملكية المنخفضة للغاية بالنسبة للشركات واحتياجات أحجام الطباعة الشهرية المرتفعة، مما يجعلهما مثاليتين لعقود خدمة الطباعة الناجحة. تعمل الماسحة الضوئية،ADF التي تمسح الوجهين  ضوئيًا بتمريرة واحدة بسرعة 60 صورة في الدقيقة، على وضع الطراز متعدد الوظائف في مقدمة فئة الحجم A4، في حين أن الطابعة WF-C529RDTW تُعتبر واحدة من الطابعات أحادية الوظيفة التجارية القليلة بحجم A4 التي تقدم طباعة لاحقة آمنة بفضل إدارة الطباعة من إبسون.

فيهذاالإطار،قالالسيد/ جيروونفانبيم،مديرمبيعاتشركةإبسونالشرقالأوسط: “إن ارتفاع إنتاجية الحبر التي تصل إلى 50,000 صفحة باللون الأسود و20,000 صفحة بالألوان، وسرعات المسح الضوئي السريعة الوجهين السريعة، والمجموعة الكبيرة من حلول مهام سير العمل للشركات تجعل هذه الطابعات بمثابة مراكز قوى للمكاتب. فإنتاجية الحبر المرتفعة تساعد في الحفاظ على انخفاض التكاليف، وتقديم إجمالي تكلفة ملكية تنافسية، في حين أن تقنية نفث الحبر ذات قطع الغيار الأقل، تعمل على تقليل التكاليف الخفية الخاصة بالصيانة والتدخل”.

الحجم الأقل يزيد من سهولة وضع هذه الطرز في المكتب، أو في الأماكن ذات المساحات الدقيقة، مثل بيئات الرعاية الصحية. يساعد الاستخدام المنخفض للطاقة وعدم وجود انبعاثات لغاز الأوزون على تعزيز أوراق اعتماد صداقتها للبيئة؛ وبالرغم من المتانة الزائدة الملاحظة، إلا أن دورة مهام هذه الطرز تزداد إلى 240,000 صفحة مقابل 150,000 صفحة لأسلافها.

وقت خروج الصفحة الأولى FPOT السريع البالغ 4.8 ثانية باللون الأسود و5.3 ثانية بالألوان من وضع الاستعداد، وسرعات الطباعة التي تصل إلى 24 صفحة في الدقيقة بالألوان وباللون الأحادي سرعة ISO، وسرعة المسح الضوئي على الوجهين السريعة البالغة 60 صورة في الدقيقة كل ذلك يساعد في الحفاظ على ارتفاع الإنتاجية. تقنية نفث الحبر لا تتطلب حرارة وبالتالي فلا حاجة لانتظار إحماء المنتج، على عكس طابعات الليزر. الحد الأقصى لسعة الورق وهو 1,330 ورقة معناه قضاء وقت أقل في إعادة التزويد بالورق.

يتوافق كلا الطرازين مع مجموعة كبيرة من الحلول وتم تصميمهما لكفاءة المستخدم وتأمين المستندات، مما يساعد على تحسين مهام سير العمل الداخلية. يعمل التوافق مع ISVs باستخدام النظام الأساسي المفتوح من إبسون على فتح المزيد من حلول البرامج الخارجية من موردين مثلPaperCutوNuance وY Soft وغيرهم. يمكن للشركات الاستفادة من حلول إبسون الخاصة كذلك، مثل إدارة الطباعة من إبسون والتقاط المستندات  للمحترفين وإدارة الأجهزة من إبسون.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com