حدد الصفحة

مستشار خادم الحرمين الأمير مشعل بن ماجد يزور مختبرات البرج ويشيد بتطور خدماتها

مستشار خادم الحرمين الأمير مشعل بن ماجد يزور مختبرات البرج ويشيد بتطور خدماتها

المملكة العربية السعودية، 12ابريل2023
قام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز السعود، مستشار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، بزيارة خاصة لمختبرات البرج الرائدة في مجال التشخيص والاستشارات الطبية في المملكة.


واطلع سموه على الخدمات الطبية والتشخيصية عالية الدقة التي توفرها مختبرات البرج لشبكة مراجعيها في المملكة وخارجها، مشيداً بالتجهيزات المتطورة التي شاهدها في أكبر مختبر مرجعي بالشرق الأوسط. وأكد الأمير مشعل بن ماجد على أن ما وصلت إليه مختبرات البرج في خططها وتطورها، يأتي انعكاساً للاهتمام الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة من دعم لامحدود لقطاع الرعاية الصحية، والوصول بالخدمات الصحية في المملكة لتكون ضمن الأفضل عالمياً، منوهاً بضرورة مواكبة التطور التقني في توفير الحلول الرقمية للرعاية الصحية.


وأوضح سموه “أن المملكة قد حققت نجاحات كبيرة في برنامج تحويل وإعادة هيكلة القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية ليكون نظامًا صحيًا شاملاً وفعالاً ومتكاملاً يقوم على صحة الفرد والمجتمع بما في ذلك المواطن والمقيم والزائر مع الاهتمام الكامل بمبدأ الرعاية القائمة على القيمة، مع ضمان الشفافية والاستدامة المالية
وأثناء جولته التقى سموه مع الطاقم الطبي والإداري في مختبرات البرج وسلط الضوء على ضرورة العمل الجماعي وأهمية التحول الرقمي في قطاع الخدمات الصحية لتقديمها بشكل سلس وسريع الشئ الذي يتماشى مع الخطط الصحية التي وضعتها المملكة.

مستشار خادم الحرمين الأمير مشعل بن ماجد يزور مختبرات البرج ويشيد بتطور خدماتها1_ssict_1200_800


وبهذه المناسبة عبّر الدكتور محمد أمين العضو المنتدب لمختبرات البرج عن امتنانه لسمو الأمير مشعل بن ماجد على هذه الزيارة، مثمناً إشادة مستشار خادم الحرمين الشريفين بالمستوى المهني والطبي في مختبرات البرج، والتي تدل على اهتمام ومتابعة سموه لمستوى الخدمات الطبية التي تقدم لأبناء الوطن.


وأكد د. أمين , أن مختبرات البرج تعمل بشكل حثيث على مواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في المملكة، حيث طورت خدماتها بشكل رقمي لتكون متوفرة من خلال جميع المنصات الرقمية تماشياً مع رؤية المملكة 2030، مشدداً على اهتمام مختبرات البرج بالعمل على الالتزام بمواكبة السياسات الوطنية عبر توطين الوظائف والاستثمار بالطواقم البشرية والمساهمة في رفع مستوى الخدمات الصحية وتحسين جودة الحياة.

مستشار خادم الحرمين الأمير مشعل بن ماجد يزور مختبرات البرج ويشيد بتطور خدماتها3_ssict_1200_800


كما صرح الدكتور امين “تقدم مختبرات البرج مجموعة واسعة من الاختبارات محليا دون الحاجة الى إرسالها الى مختبرات خارجية مما يساعد في الحفاظ على سلامة بيانات العملاء، بالإضافة الى سرعة الحصول على نتائج التحاليل والاختبارات المطلوبة، كون مختبرات البرج تمتلك أكبر مختبر مرجعي على مستوى الشرق الاوسط”.
يشار إلى أن مختبرات البرج تصدر أكثر من 16.3 مليون اختبار سنوياً، وحاصلة على 83 اعتماداً دولياً. بالإضافة إلى أنها أول مختبـر خاص في المملكة لعلم الوراثة الجزيئية Molecular Genetics وتقدم خدمات طبية رقمية غير مسبوقة ونتائج اختبارات فائقة الدقة مدعومة بــ ٢٥ عامًا من الخبرة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com