حدد الصفحة

“إنمارسات” توقع أول اتفاق شراكة مع “غلوبال بيم تيليكوم” لتوزيع خدماتها في الإمارات

“إنمارسات” توقع أول اتفاق شراكة  مع “غلوبال بيم تيليكوم” لتوزيع خدماتها في الإمارات

أعلنت “إنمارسات” (Inmarsat)، الشركة الرائدة في توفير الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية اليوم، خلال مشاركتها في فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية (كابسات 2016)، أنها وقعت عقداً مع “غلوبال بيم تيليكوم ” (GBT) التي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، كأول شريك لها في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم خدماتها للنطاق الترددي الطويل (L-band) للاتصالات.

وتمتلك “غلوبال بيم تيليكوم” سجلاً حافلاً في توفير حلول الاتصالات الساتلية الثابتة والمتنقلة يمتد لأكثر من 12 عاماً في سوق الأقمار الصناعية، وتنشط في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومناطق أخرى متفرقة من آسيا.

وأعلن بول غودونيس، نائب الرئيس للمشاريع في إنمارسات في معرض تعليقه على هذا الحدث “أن توقيع عقد الشراكة مع غلوبال بيم تيليكوم يشكل خطوة بالغة الأهمية في مسار خططنا للتوسع في المنطقة”.

وأضاف “لقد اخترنا غلوبال بيم تيليكوم كأول شريك لنا في المنطقة بسبب خبرتها الغنية والمتراكمة وفهمها العميق لسوق الاتصلات المحلي، بالإضافة إلى متانة وموثوقية خدماتها اللذين يشكلان مزيجاً من القوة التي تجعلنا نشعر بأننا سوف نوفر أسساً ممتازة للتوسع في المنطقة، ونرحب بانضمام غلوبال بيم تيليكوم إلى عائلة إنمارسات”.

من جهته قال عبدالله سليمان الرئيس التنفيذي لشركة غلوبال بيم تيليكوم “نحن متحمسون لتقديم خدمات إنمارسات في دولة الإمارات العربية المتحدة”، مضيفاً “أن هذه الشراكة مع إنمارسات سوف تسمح لنا بتلبية احتياجات عملائنا الملحة والخاصة بخدمات الهاتف المتحرك عبر الاقمار الصناعية، ونحن فخورون بتوفيرها لهم من خلال النطاق الترددي الطويل (L- band) عبر الأقمار الصناعية الأكثر موثوقية في هذا القطاع. وسوف تسهم خبرتنا العميقة في قنوات التوزيع أيضاً في إحداث فارق كبير لدى العملاء في المنطقة”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com