حدد الصفحة

مؤتمر سيسكو “نساء مؤثرات” 2016 لإلهام وتمكين السيدات في قطاع التقنية

مؤتمر سيسكو “نساء مؤثرات” 2016 لإلهام وتمكين السيدات في قطاع التقنية

أعلنت سيسكو أنها ستقيم مؤتمر “نساء مؤثرات” 2016، الفعالية السنوية التي تنظمها بهدف تشجيع السيدات العاملات في قطاع التكنولوجيا على تحقيق التميز. يدور موضوع المؤتمر في نسخته لهذا العام حول الشعار “لا تسمحي لشيء أن يوقفك”، ويقام يوم 10 مارس 2016 في مجموعة من مواقع سيسكو عالمياً وافتراضياً. وتقام النسخة المحلية من الفعالية في مكاتب سيسكو بدبي، حيث تتحدث نخبة من رائدات الأعمال وقائدات القطاع في المنطقة عن تجربتهن أمام الحضور.

mike

في هذا الإطار قال السيد مايك ويستون، نائب الرئيس لدى سيسكو الشرق الأوسط: “تتسارع وتيرة التغير والابتكار بشكل يفوق أي وقت مضى، مما يعني الحاجة إلى مقاربة جديدة لأسلوب العمل والحياة والترفيه والتعلّم. واليوم يتعيّن على النساء مواجهة المخاطر والتغلب على العقبات وشق طرق جديدة لتحقيق النجاح. ومن أجل إلهام وتمكين السيدات في مجال تقنية المعلومات.”

يذكر أن مؤتمر “نساء مؤثرات” 2016 فعالية تستمر يوما كاملاً ومخصص للسيدات العاملات، حيث ينظمه مكتب الدمج والتعاون في سيسك بالشراكة مع “كونكتد وومن”. صمم المؤتمر ليقدم الأفكار والرؤى ويشجع السيدات إلى الوصول لأبعد مما يعتقدن بأنه ممكن، بهدف التواصل وتطوير وإلهام السيدات في قطاع التكنولوجيا. يقام المؤتمر في عدد من مواقع سيسكو العالمية إلى جانب المنصات الافتراضية ليحضره أكثر من 8500 شخص، وهو متاح لكافة موظفي وعملاء وشركاء سيسكو، لمساعدة السيدات العاملات في مجال تكنولوجيا المعلومات على اكتساب المعرفة العملية لدعم مسارهن المهني وتعزيز شبكة معارفهن العملية.

frida

ومن جانبها قالت فريدا كلايمرت، المدير الإقليمي للقنوات والشؤون التجارية في سيسكو: ” في أعقاب نجاحه العام الماضي شجع مؤتمر نساء مؤثرات حوالي 5000 سيدة في 80 موقعاً حول العالم على التحلي بالشجاعة والاستثمار في قدراتهن ومواهبهن، ومواجهة المخاطر للمضيّ قدماً. وفي هذا العام نشجع النساء لكي لا يسمحن لشيء أن يقف في طريقهن، من خلال منحهن الدافع والتمكين والإلهام لتحقيق أهدافهن الشخصية وإعدادهن لأدوار قيادية. يمثل المؤتمر تذكيراً هاماً بقوة وتأثير التنوع في أعمالنا”.

تستضيف سيسكو نسخة محلية من المؤتمر في مكاتبها في دبي، تتضمن عروضاً تقديمية لمتحدثات بارزات منهنّ نخبة من قادة الفكر في مجالات التعليم والأعمال وتقنية المعلومات والرياضة. تستقبل المشاركين السيدة فريدا كلايمرت، المدير الإقليمي للقنوات والشؤون التجارية في سيسكو، ومن ثم تقدم فرح فستق، الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط لدى لازارد لإدارة الأصول، عرضاً يدور حول موضوع المؤتمر “لا تسمحي لشيء أن يوقفك”. يتلو ذلك نقاش مثير للاهتمام بين الخبراء، ومنهم مايك ويستون، نائب الرئيس للشرق الأوسط لدى سيسكو، وماري بيرسون، الرئيس التنفيذي لدى “غرو مي”، والدكتورة سناء عودة، أستاذة علوم الحاسوب في جامعة نيويورك أبوظبي، وجيس توول، مدربة الترياثلون والحاصلة على لقب أقوى سيدة في الإمارات، وروزاموند مارشال، الرئيس التنفيذي لدى تعليم. يدور النقاش حول موضوع المؤتمر “لا تسمحي لشيء أن يوقفك”، حيث يتحدث الخبراء عن تجاربهم وعمّا يدفعهم للخروج من نطاق الراحة وكيفية السعي لتحقيق الأهداف الشخصية. ومن بين المتحدثين في مسار “الإلهام” سوبيا موجب، محاضرة الفنون في الجامعة الأمريكية بدبي، وإيمان مطلق، الرئيس التنفيذي لدى سيغما للاستثمارات. وتنضم الحاضرات في دبي فيما بعد إلى الفعالية العالمية عبر تقنيات التواجد عن بعد، للاستماع إلى نخبة من المتحدثات اللاتي يتقاسمن تجاربهن وقصصهن الملهمة مع الجمهور.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com