حدد الصفحة

دراسات مستقلة تؤكد ان “سايج اكس 3” يختصر الكثير من الأعمال ويوفر من القيمة التشغيلية

دراسات مستقلة تؤكد ان “سايج اكس 3” يختصر الكثير من الأعمال ويوفر من القيمة التشغيلية

“سايج”، الشركة الرائدة في توفير برمجيات الاعمال والمحاسبة والتي تدعم طموح رجال الاعمال في العالم، تعلن اليوم عن نتائج إجمالي الأثر الاقتصادي لحلها “سايج اكس 3″، فقد اجرت شركة “فورستر” للابحاث والاستشارات دراسة في شهر يناير الماضي تبحث فيها العائد على الاستثمار للشركات من خلال استخدام “سايج اكس 3″، وبسؤال عملاء “سايج اكس 3” عن العائد عن الاستثمار من استخدامه اظهرت النتائج ان الشركات حققت عائدا بنسبة 177% وتوفير قرابة 1.7 مليون دولار من التكاليف على مدى 3 اعوام وفترة الاسترداد المتوقعة لها هي 5 اشهر، هذه الدراسة يمكن تحميلها والاطلاع عليها من خلال موقع “سايج” الإلكتروني.

“سايج اكس 3” يقدم طريقة افضل لادارة كامل المؤسسة من عمليات الشراء إلى التصنيع والتوزيع والخدمات المالية، وهو حل أسهل وأسرع و أكثر مرونة لإدارة الأعمال حيث يوفر “سايج اكس 3” البصيرة اللازمة لدفع العمل والأدوات اللازمة لنمو الارباح من دون عقبات نمو الاعمال المتواصل.

ولفهم أفضل الفوائد والتكاليف والمخاطر المرتبطة بالاستثمار في “سايج اكس 3” أجرت مؤسسة “فورستر” مقابلات معمقة مع عملاء “اكس 3″ الذين استخدموه لمدة لا تقل عن 30 شهرا، فقال جاين هاي، نائب رئيس التسويق العالمي لـ”سايج اكس 3″ حول الدراسة ” تشير دراسة فورستر الى النتائج المذهلة من استخدام “سايج اكس 3” بما في ذلك فعاليتها من حيث التكلفة و فترة التعادل القصيرة. فالشركات التي تعاني من الضغوطات لخفض تكاليفها والتكيف بسرعة لتصبح أكثر مرونة واستجابة، اصبح بالنسبة لها العوائد طويلة الأجل للاستثمار من حلول تخطيط موارد المؤسسات لم تعد موجودة، فاصبح من الضروري أن تنظم إدارة أعمالهم بهدف تحقيق العائد على الاستثمار بصورة اسرع. الحل السحابي الحديث مثل “سايج اكس 3″ يقدم الحلول بطريقة اسرع نسبة الى القيمة، في الوقت الذي يسمح أيضا للشركات بالحصول على خفة في الحركة و تبسيط إدارة تقنية المعلومات وتحرير الموارد للتركيز على مشاريع أكثر أهمية”.

كيث فينر، نائب الرئيس العالمي لـ”سايج اكس 3″ علق على الدراسة بالقول “نحن سعداء جدا من نتائج إجمالي الأثر الاقتصادي التي اجرتها فورستر على حل “سايج اكس 3” والتي استخدمت فيها اداة العائد على الاستثمار للحلول في افريقيا والشرق الأوسط واستراليا، يمكننا الآن ان نظهر للعملاء بوضوح بوضوح أن “سايج اكس 3″ سيجلب لهم عائدا كبيرا على الاستثمار في فترة قصيرة”.

وقد اظهرت دراسة نتائج إجمالي الأثر الاقتصادي التي قامت بها فورستر حول “سايج اكس 3”:

  • بشكل عام، تشير التحليلات الى ان فوائد الاستحقاقات المعدلة لمبلغ 1,722,180 $ على مدى ثلاث سنوات مقابل التنفيذ و تكاليف التشغيل لمبلغ 620870 $ ، يعادل صافي القيمة الحالية لمبلغ 1,101,310$ .
  • وظائف أتمتة سير العمل والتنبيهات التي يقدمها “سايج اكس 3” تعمل على زيادة الإنتاجية من خلال تشجيع المستخدمين على الانضمام إلى سياسات و تسريع العمليات.
  • ان تنظيم الوثائق والتعاون في الشركة يعمل على زيادة وظائف الكفاءة والتعاون من خلال دمج الوثائق في طريقة سير العمل في مكتبة واحدة ومتماسكة وقابلة للبحث.

جرانت مورهيد، الرئيس التنفيذي والمدير المالي لشركة “سيذرن سيليكون” قال حول الحل “مع سايج اكس 3 يمكننا استثمار مواردنا في تنمية الأعمال، وليس فقط في إدارة البرنامج والحفاظ على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، ففي الاعمال التجارية المتنامية نحن جميعا لدينا العديد من الالتزامات المختلفة كما اننا كثيرون الحركة والتنقل في جميع الأوقات. اكثر ما احبه في “سايج اكس 3″ هو سهولة الوصول اليه من الحاسوب المكتبي او المتنقل او حتى الحاسوب اللوحي او الهاتف النقال وكل ما تحتاجه هو الاتصال بالإنترنت ومتصفح”.

بامكانكم تحميل الدراسة كاملة والمخطط البياني من خلال زيارة: sagex3.com/forrester-tei او حساب العائد على الاستثمار الخاص بك على SageX3.com

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com