حدد الصفحة

هل سيسبب أول سامسونج غالاكسي س7 ذهبي صدمة للآيفون 7 ؟

هل سيسبب أول سامسونج غالاكسي س7 ذهبي صدمة للآيفون 7 ؟

Goldgenie لديها تاريخ في ريادة فن الطلاء بالذهب للهواتف الذكية المتطورة والحرفيين المهرة والموهوبين يأخذون في التحدي استخدام مهاراتهم المصقولة لتجميل سامسونج غالاكسي س7 و س7 إيدج الجديدين المتوقعين.

الحرفيين في Goldgenie يتقنون فن العمل مع الأدوات المتطورة لأكثر من 17 عاما في عالم التخصيص الموصى به. ويبدو أن هذه الشركة maverick تضيف مرة أخرى لمسة فريدة من نوعها و هي تستعد الآن لإطلاق العلامة  المذهلة المزينة بذهب 24 قراط لغالاكسي س7 و س7 إيدج لإسطبل أجهزتها الفاخرة.

أجهزة سامسونج س 7 الرائدة في السوق ضمن مجموعة غالاكسي مثالية لخلق أعلى مستوى من الجودة للفيديو ، التصوير الفوتوغرافي والألعاب على المحمول. المجموعة الجديدة لديها كمية كبيرة من ميزات المواصفات العالية، بما في ذلك الشاشة عالية الجودة الرائعة ذات 4.7 بوصة من نوع Super AMOLED، وحتى كاميرا 12.0 ميغا بيكسل أكثر تقدما مع جهاز استشعار أكبر، ضبط تلقائي للصورة أسرع و HDR في الوقت الحقيقي الذي يمكنك من أخذ لقطات ساطعة وحية حتى في ظروف الإضاءة السيئة.

لمسة الذهب الفاخر الأخيرة تكمل تصميم سامسونج الأنيق و مضمون أنه سيحقق نجاحا كبيرا مع معجبي الأندرويد الذين يقدرون الستايل الفريد بقدر ميزات العلامة.

منذ حصولها على التعرض على Dragons Den  و الاستثمار من المليونير جيمس كان، اعتبرت جولد جيني كالشركة الوجهة للحصول على الهدايا الفاخرة الحصرية الأكثر غرابة و التي يصعب العثور عليها. وقد ظهرت هداياهم الفاخرة على شاشة التلفزيون في جميع أنحاء العالم بما في ذلك بي بي سي ، القناة  5 ، سي بي اس، فوكس، وقد تمت تغطيتها من قبل مجلة فوربس، فوغ، و على المنشورات الوطنية و الدولية الأكثر شعبية في العالم. كان تركيز وسائل الاعلام دائما حول كيف تقوم Goldgenie بجذب العديد من المشاهير من القائمة أ مثل ويل سميث، بيكهام، رومان ابراموفيتش و بي ديدي على سبيل المثال. وقد تم الاعتراف Goldgenie دائما بجودة الحرفية من مقر لندن، و إطلاق غالاكسي س7 سيبقي بالتأكيد هذا السجل.

Goldgenie تقدم أيضا خدمة الطلاء بالذهب للعملاء الذين يملكون مسبقا أجهزة سامسونج. وهذا خبر رائع لمحبي سامسونج، الذين يرغبون في رفع مكانة هاتف الأندرويد الذكي المحبوب لنادي الذهب.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.goldgenie.com

إتصل على +44 208 804 6200

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com