حدد الصفحة

زيروكس” تضع أولويات الأمن والإنتاجية مع تحديثات لبرنامج طابعات ألتالينك المساعدة في بيئة العمل

زيروكس” تضع أولويات الأمن والإنتاجية مع تحديثات لبرنامج طابعات ألتالينك المساعدة في بيئة العمل

أصبح التوافق الأمني والإنتاجية في بيئة العمل أكثر سهولة مع برنامج طابعات آلتالينك AltaLink® المتعددة الوظائف من زيروكس.
تساعد التحسينات الجديدة للبرنامج على مساعدي بيئات العمل، المزودة بتقنية كونيكتكي®، الشركات على مراقبة إعدادات الأمان الحساسة وإعادة تعيين التغييرات غير المصرح بها تلقائياً – وهي خطوة استباقية في وقف اختراقات الأمان. بالإضافة إلى ذلك، توفر تجربة مستخدم بديهية جديدة لمجموعات العمل المتوسطة إلى الكبيرة المزيد من الطرق لتخصيص المهام اليومية – وتتيح زيادة في الوقت وتحسّن الإنتاجية.
من خلال نظام مراقبة التكوين الجديد لطابعات آلتالينك، يمكن لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات ضمان بقاء الأجهزة ضمن سياسات الأمان المحددة لحماية بيانات الأعمال والبنية الأساسية المهمة دون مراقبة خارجية.

يمكن للمشرفين مراقبة متطلبات التوافق لما يصل إلى ثماني إعدادات أمان. عندما يتم الكشف عن تغييرات غير مصرح بها، سيقوم جهاز مراقبة التكوين بإصلاحها إلى حالة امتثالها، ويتم إخطار التغييرات غير المعتمدة وتسجيلها لمزيد من الاستجابة.
تمكن التحسينات الأخيرة لبرنامج طابعات آلتالينك AltaLink الشركات من تلبية معايير NIST 800-171، التي تحكم أمن البيانات في أنظمة المعلومات والمنظمات غير الفيدرالية.
وعن ذلك قالت الدكتورة أليسا عبد الله الرئيس التنفيذي لأمن المعلومات لدى زيروكس: “أصبحت تهديدات الأمن الإلكتروني أكثر تطوراً وكذلك استجابة زيروكس لها. نأخذ منهجاً استباقياً لأمان الأجهزة والبيانات والمستندات الذي يضع المؤسسات في موقف هجومي عندما يتعلق الأمر بالكشف عن التهديدات والاستجابة لها”.
وللحماية الإضافية، تتضمن طابعات آلتالينك AltaLink® المتعددة الوظائف دعماً لبرنامج إدارة الطباعة ThinPrint، والذي يتميز بتشفير من طرف إلى طرف، بالإضافة إلى ضغط بيانات الطباعة وتدفقها بكفاءة، مما يوفر سرعات إخراج أعلى.
توفر طابعات آلتالينك AltaLink® ميزات جديدة لتوفير الوقت
مع تجربة مستخدم تشبه الجهاز اللوحي، تمكّن طابعات آلتالينك من إكمال المهام اليومية بطريقة أسرع وأسهل باستخدام الميزات الجديدة مثل:
شاشة رئيسية قابلة للتخصيص: تمكّن من إعادة تشغيل شاشة اللمس للتطبيقات والميزات المستخدمة كثيراً لوضع التطبيقات الأكثر شيوعاً في الجزء العلوي لسهولة الوصول إليها.
تطبيق بلمسة واحدة: يبسط عمليات سير العمل المعقدة والطويلة من خلال إنشاء اختصارات، مثل المسح الضوئي إلى البريد الإلكتروني دون كتابة عنوان بريد إلكتروني أو إنشاء كتيبات بلمسة واحدة، هذه التطبيقات التي تعمل بلمسة واحدة يمكن استنساخها ومشاركتها بين أجهزة متعددة.
أسطول منسق: يقوم تلقائياً بتطبيق ترقيات البرامج وتغييرات التكوين المملة عبر أجهزة متعددة. يعمل جهاز واحد يتم تعيينه كمضيف، على مشاركة التحديثات بأمان مع الأسطول المتبقي وتقليل وقت تعطل الجهاز وتحديثها يدوياً.
وقال تريسي كوزويل، نائب الرئيس الأول للعروض العالمية لدى زيروكس: “توضح هذه التحديثات مدى التزام شركة زيروكس بتأمين المعلومات وتبسيط العمليات التجارية لعملائنا. يعمل مساعدي بيئة العمل لدينا على تعزيز كفاءة إدارة تقنية المعلومات وإنتاجية الموظفين.”
التوافرية:
يمكن تحميل ترقية برنامج طابعات آلتالينك مجاناً من خلال الموقع: https://www.support.xerox.com/نبذة عن زيروكس
زيروكس هي شركة العالمية الرائدة في مجال خدمات الأعمال وإدارة المستندات والتكنولوجيا وما يتصل بها من أعمال، ونساعد الشركات أياً كان حجمها على الارتقاء بالكفاءة في هذا الصدد حتى يتسنى لها التركيز على أعمالها الأساسية. ويقع المقر الرئيسي لشركة زيروكس في مدينة نورووك في ولاية كوننيكتكت، ، وهي تنشط في أكثر من 160 دولة، حيث تقدم خدمات الأعمال، وتجهيزات النسخ والطباعة، وأجهزة وبرمجيات إدارة المعلومات – من البيانات وحتى المستندات. لمزيد من المعلومات: www.xerox.com.
شركة زيروكس هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والتي تبتكر الطريقة التي يتواصل بها العالم ويربطها ويعمل بها. نحن نتفهم ما يمثل جوهر مشاركة المعلومات – وجميع النماذج التي يمكن أن تتخذها. تتنبى الشركة منهج دمج الورق مع العالم الرقمي، والاحتياجات المتزايدة للتنقل، والحاجة إلى التكامل السلس بين العمل والعالم الشخصي. تساعد تقنيات الطباعة المبتكرة وحلول العمل الذكية الناس يومياً على التواصل والعمل بشكل أفضل. للمزيد يرجى زيارة www.xerox.com أو متابعتنا على تويتر @Xerox.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com