حدد الصفحة

دو توفر مسلسل ” Snatch ” حصرياً لعملاء خدمات الاتصال المنزلي في فئة TV First الجديدة

دو توفر مسلسل ” Snatch ” حصرياً لعملاء خدمات الاتصال المنزلي في فئة TV First الجديدة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إتاحة الفرصة أمام عملاء خدمات الاتصال المنزلي بدولة الإمارات للاستمتاع بمشاهدة المسلسل الأمريكي “Snatch ” حصرياً عبر فئة TV First الجديدة في تلفزيون دو.
توفر فئة “TV First” الجديدة مسلسلات تلفزيونية حصرية لعملاء خدمات الاتصال المنزلي الذين سيستمتعون بمشاهدة حصرية لمجموعة من أحدث وأشهر مسلسلات هوليوود.
وبات بإمكان العملاء في جميع أنحاء الإمارات متابعة المسلسل الكوميدي الدرامي الشهير “Snatch” من بطولة روبرت جرينت (الذي مثل دور رون ويزلي في سلسلة الأفلام الشهيرة هاري بوتر) إلى جانب مجموعة أخرى من النجوم.
وقال عمرو دسوقي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الأفراد في دو: “ندرك في دو أن عملاء خدمات الاتصال المنزلي يتطلعون دوماً إلى مشاهدة عروض تلفزيونية ممتعة مع عائلاتهم وأحبائهم، ومن هنا فإننا نبحث دوماً عن طرق ووسائل جديدة تتيح لنا تعزيز تجربة عملائنا الترفيهية وتمكينهم من الاستمتاع بأوقات مميزة في منازلهم. ونهدف من خلال توفير أفضل العروض والمسلسلات والأفلام إلى ضمان تلبية متطلبات عملائنا في مجال الترفيه التلفزيوني. ومع الأصداء الإيجابية التي نالها مسلسل Snatch، حرصنا في دو على توفير هذا المسلسل لعملاء ليستمتعوا بمشاهدته مع أصدقائهم وعائلاتهم عبر تلفزيون دو”.
ويمكن للعملاء الاستمتاع بمشاهدة العروض والمسلسلات الحصرية على “TV First” عبر الضغط على زر الفيديو حسب الطلب (VOD) على أجهزة التحكم واختيار عن بعد الخاصة بهم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com