حدد الصفحة

اختيار إي بروميس، مزودة حلول برمجيات تخطيط موارد المؤسسات، لجوائز فرونت رانرز وفقاً للمنهجية الرباعية من جارتنر

اختيار إي بروميس، مزودة حلول برمجيات تخطيط موارد المؤسسات، لجوائز فرونت رانرز وفقاً للمنهجية الرباعية من جارتنر

اختيرت برمجيات “إي بروميس” من بين أكثر من 600 منتج لتخطيط موارد المؤسسات “إي آر بيه” وذلك لتميزها في تخطيط موارد المؤسسات القائمة على الإنترنت وعلى السحابة. وجرى إدراج “إي بروميس” في فئة “محددي سرعة القطاع” (“بيس سيتر”) في قائمة المرشحين لجوائز “فرونت رانرز كوادرنت” المدعومة بمنهجيات “جارتنر”.

وقال ماثيوز ماثيو، الرئيس التنفيذي لشركة “إي بروميس سوليوشنز” في سياق تعليقه: “نحن فخورون لاختيارنا لهذا التكريم رفيع المستوى. إننا نثمّن مستخدمينا لمشاركة تجاربهم الناجحة مع برمجيات تخطيط موارد المؤسسات خاصتنا والتي أسهمت في اختيارنا لجوائز ’فرونت رانرز كوادرنت‘ نتيجة للخصائص والوظائف المبتكرة التي تتمتع بها منتجات تخطيط موارد المؤسسات القائمة على الإنترنت والسحابة. إننا نتطلع إلى تقديم أفضل حلول لتخطيط موارد المؤسسات، ومسرورون لتكريمنا لقيامنا بذلك”.
وتضم الفئات الفرعية الأربعة، أو المخطط الرباعي، فئات “القادة” (“ليدرز”)، و”المتفوقون” (“ماسترز”)، و”المنافسون” (“كونتندرز”)، و”محددو سرعة القطاع” (“بيس سيترز”)، والذين سيتم تقييمهم للحصول على جوائز “فرونت رانرز”. وعلى الرغم من تميز “إي بروميس سوليوشنز” في جميع هذه المجالات، إلا أن حصولها على تصنيف “محددو سرعة القطاع” (“بيس سيترز”) جاء نتيجة لعدد من التقييمات المؤهِّلة والمتعلقة بالخصائص والوظائف التي تتمتع بها هذه الشركة المزودة لحلول الموارد البشرية، وتخطيط موارد المؤسسات القائمة على شبكة الإنترنت وعلى السحابة والتي تتخذ من هيوستن مقراً لها.
ولحصول شركة على تصنيف “منافس” (“كونتندر”) فإنه يجب عليها تسجيل نتيجة لقدراتها تتراوح ما بين 3.0 فما فوق، إضافة إلى تسجيل معدل أدنى للقيمة يبلغ 3.0. وتعدّ جميع منتجات تخطيط موارد المؤسسات التي يتم تقييمها من ضمن أفضل منتجات إدارة برمجيات تخطيط موارد المؤسسات. وعلى الرغم من تقييم المئات منها، إلا أن نحو 20–25 فقط هي التي تُحدث فرقاً حقيقياً وذلك بحسب “سوفتوير أدفايس” وهي شركة المصادر الموثوقة من قبل مشتري البرمجيات والفرعية من شركة “جارتنر”.
ونظراً لكونها شركة تخطيط موارد المؤسسات متعددة الجنسيات، فإن لدى “إي بروميس” أكثر من مليون مستخدم من جميع القطاعات حول العالم، ونجحت الشركة على مر الأعوام في بناء سجل ناصع لمنتجاتها عالية الجودة وخدماتها الاستثنائية. وحصلت الشركة كذلك على جوائز أخرى من مصادر مرموقة مثل “سوفتوير أدفايس”، و”كابتيرا”، و”فاينانس أونلاين”.
لمحة عن “إي بروميس”
عملت شركة “إي بروميس” المزودة للحلول على دعم الشركات منذ تأسيسها عام 1981، وهي تقدم للشركات حلولاً قائمة على الإنترنت وعلى السحابة في الموقع ومخصصة وفقاً لمجال العمل، وذلك إلى قطاعات مختلفة ومن ضمنها البناء والهندسة، والعقارات، والنفط والغاز، والتصنيع، والخدمات اللوجستية، وسلسلة التوريد. وتدير “إي بروميس” عمليات لها في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة من الشركاء والمكاتب الإقليمية ومراكز الدعم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com