حدد الصفحة

الامير خالد الفيصل يكرم STC لرعايتها منتدى جدة الاقتصادي

الامير خالد الفيصل يكرم STC لرعايتها منتدى جدة الاقتصادي

كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور/ خالد بن حسين البياري لمساهمة STC بالرعاية التقنية لفعاليات منتدى جدة الاقتصادي 2016م الذي انطلق تحت عنوان “شركات القطاع الخاص والعام – شراكة فعالة لمستقبل أفضل”.

وضمن جلسات المنتدى شارك الدكتور/ خالد البياري متحدثاً عن “الاقتصاد الرقمي وعلاقة قطاع الاتصالات به”، مشيرا للدور الذي تقوم به STC في دعم توجه الحكومة في خطة التحول الرقمي على كافة الاصعدة، كما شدد على اهمية وجود بيئة استثمارية محفزة لتطوير البنية التحتية للخدمات سواءً خدمات النطاق العريض Broadband  او الخدمات الصوتية.

ونوه البياري باهتمام STC في خلق فرص وظيفية جديدة من خلال رعاية و تطوير الموهبة والابداع و الاستثمار في الاقتصاد المعرفي، حيث تستثمر الشركة في صندوق رأس المال الجريء STC Venture، وكذلك اطلاقها مبادرة حاضنات الاعمال InspireU.

الجدير بالذكر ان مشاركة STC في دعم منتدى جدة الاقتصادي تنطلق من اهتمامها بالمناسبات الاقتصادية الهامة ودورها الوطني بهذا المجال.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com