حدد الصفحة

مشاركة ناجحة لـ”سايج” في أسبوع جيتكس للتقنية 2018

مشاركة ناجحة لـ”سايج” في أسبوع جيتكس للتقنية 2018

اختتمت “سايج”، الشركة الرائدة في حلول إدارة الأعمال السحابية، مشاركتها الناجحة في الدورة الثامنة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية الذي يعد المعرض التكنولوجي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط. وتضمنت أبرز محطات مشاركة سايج توقيع اتفاقيات شراكة بارزة مع كل من شركة اتصالات وشركة مزون للألبان التي تتخذ من سلطنة عمان مقراً لها، إضافة إلى عقد مسابقة أدارتها “سايج فاونديشن” لتقديم ما يزيد عن 120 ألف درهم على شكل منح إلى ثلاثة مؤسسات خيرية في الإمارات لتعزيز النفاذ إلى رأس المال المالي والبشري.
وكان قادة الأعمال خلال الفعالية على موعد مع أسبوع مليء بالندوات الحوارية بمشاركة نخبة من خبراء سايج، حيث تمحورت هذه الندوات حول مواضيع إدارة الأعمال مثل الامتثال للوائح العامة لحماية البيانات، وضريبة القيمة المضافة.
وبهذه المناسبة، قال سام طيان، مدير عام شركة سايج الشرق الأوسط: “لقد منحتنا مشاركتنا في أسبوع جيتكس للتقنية فرصة استعراض مميزات ومنافع حلول سايج لإدارة الأعمال السحابية للعملاء والشركاء الحاليين والجدد، ما ساعدنا على تحقيق فهم أفضل لاحتياجات العملاء ومتطلباتهم. وتتميز منصتنا القابلة للتوسع بقدرتها على النمو بالتوازي مع نمو الشركات. ونظراً إلى حجم المشاركة الكبير هذا العام في المعرض، فقد سُعدنا بتنامي الأعمال والشركات في منطقة الشرق الأوسط، ونحن مستعدون تماماً لتقديم الدعم”.
وفي إطار شراكتها مع سايج، أصبح بإمكان عملاء شركة “اتصالات” من الشركات الصغيرة والمتوسطة الاشتراك في خدمة سايج للمحاسبة السحابية للشركات، والتي تم اعتمادها من قبل الهيئة الاتحادية للضرائب في الإمارات في أوائل شهر مارس. وتساعد الحلول السحابية المرنة التي تقدمها “سايج” مختلف الشركات على إدارة مواردها المالية وسيولتها النقدية بفعالية من خلال سهولة التحكم في الأعمال والبيانات في أي مكان وزمان. كما ستتمكن الشركات بفضل هذه الحلول من التعاون مع الزملاء والمحاسبين لمشاركة أعباء الأعمال وأتمتة العمليات أينما أمكن بهدف تحسين الكفاءة والتقليل من المهام الإدارية.
وسعياً إلى تطبيق حلول إدارة الأعمال السحابية على التقنيات الزراعية، عقدت “سايج” شراكة مع “شركة مزون للألبان” بهدف تعزيز جهود الأخيرة نحو التحول الرقمي. وتسعى شركة مزون من خلال الاستفادة من “حلول سايج لإدارة الأعمال السحابية للشركات” لتلبية احتياجاتها البرمجية، إلى تعزيز مكانة سلطنة عُمان كمصدّر صرف لمنتجات الألبان خلال الأعوام العشرين القادمة وتحسين الأمن الغذائي للسلطنة تماشياً مع الرؤية المستقبلية “عُمان 2040”.
من جانبها، قدمت مؤسسة “سايج فاونديشن”، الذراع الخيرية لشركة “سايج”، منحاً بقيمة 120,787 درهماً خلال فعالية Big Give Live، المسابقة الاجتماعية التي تتيح للمنظمات غير الربحية فرصة الحصول على رأس المال البشري والمالي. وحلّت شبكة “ذا سيتيزن فاونديشن” للمدارس المستقلة، ومقرها في باكستان، في صدارة المنظمات غير الربحية الثلاث المشاركة، وتضم الشبكة حوالي 220 ألف طالب تبلغ نسبة الطالبات بينهم 48%. وحلّ ثانياً “مركز النور للتدريب” الذي يرعاه سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ويحرص على تقديم الرعاية الجيدة والتدريب لحوالي 200 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة من 25 جنسية مختلفة. وجاءت في المركز الثالث مبادرة “منزل” التي أطلقتها الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، المدير العام لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات الطلاب ذوي الإعاقة المعرفية بدءاً من عمر 4 سنوات.
كما احتفلت “سايج” بإنجازات شركائها وتحالفاتها خلال حفل توزيع “جوائز الشركاء للسنة المالية 2018″، وهي الجوائز المصممة خصيصاً لتكريم الأداء المتميز. وتم تكريم شركاء “سايج”، شركة “اتصالات” وبنك رأس الخيمة الوطني، كشركاء استراتيجيين، في حين فازت شركة Virtuzone بلقب “شريك التحالف”، وحازت شركة Pannell Kerr Forster جائزة “أفضل مستشار للسنة المالية 2018”.
وكرّمت “سايج” شركاء أعمال آخرين مثل شركة Secoia Business Solution التي حصلت على جائزة “شريك النمو للعام للشركات الصغيرة والمتوسطة”، وشركة Systronics LLC التي حصدت جائزة “أفضل شريك في العام”، وشركة Abacus IT Solutions FZE التي حصلت على لقب “الشريك الناضج في العام – قطاع الشركات”. وفازت شركة Aritmos بجائزتي “أفضل شريك في العام” و”أفضل مزود برمجيات مستقل في العام”، في حين حصدت شركة United Business Applications جائزة “أفضل شريك تنفيذ في العام”. وتم تكريم شركة Triad Software بجائزة “أفضل شريك محافظ على العملاء”، وشركة Varselor General Trading LLC بجائزة “أفضل شركة مبتدئة في العام”.
يذكر أن أكثر من 2500 زائر خاضوا تجربة حلول سايج للأعمال السحابية خلال معرض جيتكس. وتتميز هذه الحلول بأنها منتجات سحابية قوية لأغراض المحاسبة، والإدارة المالية المتقدمة، وإدارة الشركات في قطاعات معينة. وتوفر المنصة حلولاً ناجحة للشركات على اختلاف أحجامها، بدءاً من الشركات الناشئة، ووصولاً إلى الشركات الكبيرة والعالمية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com