حدد الصفحة

«سينكو» و«مجموعة جلوبال إيفينت مانيجمينت» توقعان شراكة تعاون مميزة

«سينكو» و«مجموعة جلوبال إيفينت مانيجمينت» توقعان شراكة تعاون مميزة

أعلنت كلاً من «مجموعة جلوبال إيفينت مانيجمينت»، واحدة من كبرى الشركات المتخصصة بتنظيم الفعاليات والأحداث في الشرق الأوسط، ووكالة «سينكو»، المتخصصة بتوفير خدمات الرعاية والتسويق، عن شراكة رسمية خلال فعاليات منتدى العالمي للرؤساء التنفيذيين لهذا العام في دبي. وكانت مجموعة جلوبال إيفينت مانيجمينت، المجموعة العريقة والمرموقة في قطاع الفعاليات في الإمارات العربية المتحدة، قد لجأت إلى «سينكو لاب» وحدة التكنولوجيا والابتكار التابعة لشركة «سينكو» بهدف التعاون في مجالات تعزيز أساليب تواصل وتفاعل الجمهور مع العلامات التجارية وكيفية انخراط الرعاة مع المستهلكين، من خلال استخدام التقنيات المتطورة.
وفي هذا الصدد، قال نيكولاس مارولو، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى «سينكو»: “أظهر سوق الشرق الأوسط نمواً كبيراً وإمكانات هائلة على مدار الأعوام القليلة الماضية، ومع استمرار زخم نمو الأعمال المرتبطة بمعرض “إكسبو” 2020، فإننا فخورون جداً ومتحمسون للعمل مع شركة مرموقة مثل مجموعة جلوبال إيفينت مانيجمينت في مثل هذا الوقت الهام”.
ومن خلال شراكتها، ستقوم «مجموعة جلوبال إيفينت مانيجمينت» بالاستفادة من الخبرة التي طورتها «سينكو لاب»، وحدة الابتكار لدى «سينكو». وعلى مدار 15 عام من دراسات التطوير والاختبارات الحية، نجحت «سينكو لاب» في إنشاء تجارب استهلاكية مباشرة وعبر الإنترنت قابلة للتخصيص بنحو كامل، إلى جانب توفير خيارات للرعاية تسخر أحدث التقنيات العصرية كالذكاء الاصطناعي والحوسبة الافتراضية والواقع المعزز وإنترنت الأشياء وأجهزة الاستشعار والروبوتات وغيرها.
من جهته، قال جيمس ماجي، مدير «مجموعة جلوبال إيفينت مانيجمينت»: “لقد كنا بحاجة ماسة للعمل مع شريك يحظى بانتشار عالمي واتصالات واسعة ويمتاز بالابتكار والإبداع. وإننا نرغب بالعمل مع فريق من المفكرين المبدعين والمبتكرين ممن يتمتعون بمقدرات وخبرات عالمية توفر طيفاً واسعاً من التقنيات المتطورة التي تمكن خبراء التسويق من اتخاذ مواقف ذات تفكير مستقبلي ورؤية مبتكرة”.
وبخبرتها الطويلة في توفير الإدارة المتكاملة للفعاليات، والاتصالات المبتكرة والتسويق التجريبي والتي تمتد لأكثر من ثلاثين عاماً، وجدت «مجموعة جلوبال إيفينت مانيجمينت» في شراكتها مع «سينكو» فرصة ملائمةً جداً لها، نظراً لما تتمتع به من دور ريادي في توفير برامج الرعاية والخبرات الاستهلاكية المبتكرة القائمة على التكنولوجيا لمنطقة في منطقة أمريكا الشمالية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com