حدد الصفحة

«بالاديون» تحصل على جائزة أفضل شريك لقطاع المؤسسات الكبرى من « كاسبرسكي لاب » للعام

«بالاديون» تحصل على جائزة أفضل شريك لقطاع المؤسسات الكبرى من « كاسبرسكي لاب » للعام

شركة «بالاديون» (Paladion) الرائدة و المتخصصة في خدمات إدارة مخاطر أمن المعلومات,تُعلن اليوم عن حصولها على جائزة أفضل شريك لقطاع المؤسسات الكبرى للعام 2015 و المقدمة من « كاسبرسكي لاب ». و لقد تمت مراسم الحفل و توزيع الجوائز في فندق “ريتز كارلتون” بأبوظبي.

و شركة «بالاديون» من أقوى مزودي الخدمات الأمنية و تمتد خبرتها لأكثر من عقود , ويصنف أدائها كواحدة من أفضل الشركاء في المنطقة لدى « كاسبرسكي » ,و التي توفر حلولا شاملة و اَمنة لعملائها. و تساعد «بالاديون» عملائها فى تنفيذ أفضل معايير و حلول الأمن السيبراني مع الحد الأدني من التدخلات مما أدي لتوسع نطاق خبرتها في الصناعة و زيادة إستثماراتها لتشمل محفظتها اليوم على العديد من الخدمات المتطورة.

و بمناسبة الحصول على الجائزة , علق السيد “فيروش يومير” المدير الإداري لشركة «بالاديون»,و قال: “نشعر بسعادة غامرة لوصولنا لهذه المكانة و خاصة مع حصولنا على مشروع أمن معلوماتي متقدم لإحدى البنوك الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. و يشمل المشروع تنفيذ مناهج إستخباراتية للتهديدات و التي ستجمع و تصنف و تحلل و تبلغ عن التهديدات من مصادر مختلفة حول العالم و التي تركز بشكل خاص على التهديدات المتعلقة بالبنك , و سيتم ذلك بواسطة إستخدام حلول إستخبارات التهديدات المقدمة من « كاسبرسكي »”.

وأضاف ” يومير” ,قائلا :” نحن نتطلع لمواصلة هذه الشراكة الناجحة في المستقبل. إن منصة الحلول الأمنية المتقدمة من « كاسبرسكي لاب » تمكنا دوما من تقديم أفضل و أحدث مجموعة من حلول الأمن و الخدمات و ذلك لإدارة أمن المعلومات و تخفيف المخاطر على نحو فعال للمؤسسات و الشركات في المنطقة”.

ومن ناحية أخرى, علق السيد “أوفانيس ميخايلوف” المدير العام لشركة « كاسبرسكي لاب » في الشرق الأوسط, و قال :” لقد حصلت «بالاديون» على الجائزة عن جدارة و إستحقاق خلال فعاليات مؤتمر الشركاء. إن الشركة قد وصلت لمستوى عالي فيما يتعلق بمشاريع الإستخبارات الأمنية ذات المستوى المتقدم. نحن نقدر ذلك المجهود و العمل الرائع الذي يقدمه شركائنا,و نحن على يقين أنه مع الجمع بين الحلول الأمنية الحائزة على الجوائز لدينا و الخدمات المتطورة و المحترفة من قبل شركائنا ,سوف يكون هناك العديد و المزيد من المشاريع الناجحة التي سنلبي من خلالها إحتياجات العملاء “.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com