حدد الصفحة

زيروكس الإمارات توسع شبكة قنواتها وتفاعلها مع قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة في الإمارات بشراكة مع ريدنجتون جلف

زيروكس الإمارات توسع شبكة قنواتها وتفاعلها مع قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة في الإمارات بشراكة مع ريدنجتون جلف

أعلنت زيروكس الإمارات، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة المستندات والخدمات الاستشارية، عن اختيار ريدنجتون جلف لتكون موزعها المعتمد في الإمارات. يذكر أن شركة ريدنجتون جلف رائدة في خدمات سلاسل الإمداد وتزويد الحلول للشركات المصنعة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمنتجات الرقمية بالمنطقة. وتسعى زيروكس الإمارات من خلال هذه الشراكة إلى التوسع في تواصلها مع قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة من خلال تزويدها بالطابعات متعددة الوظائف والماسحات الضوئية، وزيادة حصتها السوقية بنسبة تتجاوز 200%.
ومن شأن الشراكة الجديدة أن تتيح لزيروكس الإمارات الاستفادة من شبكة ريدنجتون جلف الواسعة القوية من العملاء في مجال تكنولوجيا المعلومات وسلاسل الإمداد، والبناء على خبراتها العريضة في هذا الصدد. ومن جانبها، تستفيد ريدنجتون جلف من الشراكة مع زيروكس الإمارات بغية التوسع في التعامل مع عملاء منتجات زيروكس من طابعات وماسحات ضوئية متنوعة ومتقدمة التقنية. كما تضفي زيروكس الإمارات القيمة على هذه الشراكة الجديدة من خلال تقديم برامج تدريبية وعروض خاصة ومبادرات تحفيزية تعود بالنفع على ريدنجتون جلف وشبكتها من عملاء إعادة البيع.
عن ذلك، يقول كريس غوفيير، المدير العام في زيروكس الإمارات: “سيكون لشراكتنا مع ريدنجتون جلف تأثير مباشر على تعاوننا مع الشركات المتوسطة والصغيرة في المنطقة. فنحن ندرك أن هذا القطاع في تنامي وهدفنا هو ضمان أن يتم دعمه بقوة من خلال العروض التقنية ذات الصلة. وتتميز ريدنجتون جلف بشبكتها الواسعة من عملاء إعادة البيع في مجال التقنية ودمج النظم والشراكة معها تساعدنا في انتهاز الفرص المتاحة في هذا القطاع سريع النمو”.
ووفق أحدث بحث نشرته مجموعة SMB، فإن 75% من صناع القرار في قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة يقولون أن بوسع الحلول التقنية مساعدتهم في تحسين الأداء، بينما يخطط 35% منهم لزيادة الاستثمار في التكنولوجيا، بما يؤكد على أهمية وتأثير هذا التوجه سريع النمو.
يقول أشيش بهارتي، من شركة ريدنجتون جلف: “تساعدنا الشراكة مع زيروكس في تقديم مجموعة متكاملة من الحلول لشركاء قنوات التوزيع في كلاً من الطابعات الموحدة والطابعات متعددة الوظائف. وسوف تنفذ ريدنجتون جلف برامج للتوعية والتعريف بالقنوات الجديدة لزيادة الحصة السوقية لزيروكس عبر الإمارات. ونأمل أن تؤدي هذه الشراكة بيننا إلى إتاحة نطاق أوسع من حلول الطباعة لعملاء زيروكس عبر قنواتنا”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com