حدد الصفحة

“الفلك” الراعي الذهبي لمنتدى “أوراكل للأعمال الحديثة”

“الفلك” الراعي الذهبي لمنتدى “أوراكل للأعمال الحديثة”

شاركت “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، كراعٍ ذهبي للدورة الثانية من منتدى “أوراكل للأعمال الحديثة” الذي أقيم مؤخراً في 8 أوكتوبر 2018 في فندق موفنبيك الخبر في المملكة العربية السعودية. واندرجت مشاركة الشركة إلى جانب نخبة من قادة الفكر في قطاع تكنولوجيا المعلومات، والمديرين التنفيذيين العالميين والإقليميين وخبراء تكنولوجيا المعلومات من مختلف أنحاء العالم، انطلاقاً من الدور المحوري الذي تلعبه الشركة في تطوير الحلول البرمجية وتكنولوجيا المعلومات في المملكة، تماشياً مع أهداف “رؤية المملكة العربية السعودية 2030” المتمثلة في تحقيق التحول الرقمي في كافة القطاعات.
وقال أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية” :”تشكّل مشاركتنا في الدورة الثانية من منتدى “أوراكل للأعمال الحديثة” إضافةً هامّة إلى جهودنا الحثيثة في تعزيز قطاع تكنولوجيا المعلومات وتوفير الجيل الجديد من التطبيقات والخدمات المتنوعة التي تسهم في تعزيز التطور التكنولوجي في المملكة. ونتطلع من خلال الحدث الذي يشكل منصة للشركات والمؤسسات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات للاطلاع على الدور المهم الذي تلعبه شركة “أوراكل” في تقديم أنظمة وتقنيات على صعيد الأداء المالي، وسلسلة التوريد، والتصنيع، وإدارة رأس المال البشري، وحلول كشوف المرتّبات وغيرها”.
وتعمل شركة “أوراكل” على تطوير حلول البرمجيات من خلال مراكز خدمة العملاء الموزّعة في أكثر من 145 دول، وتشمل خدماتها إدارة العمليات التجارية، وإدارة المحتوى، والمشاريع وإدارة الأداء وحلول استقصاء معلومات الأعمال لمختلف القطاعات على وجه التحديد الاتصالات السلكية واللاسلكية، الخدمات المالية، الرعاية الصحية والتأمين، والبيع بالتجزئة، الطاقة والمرافق والحكومة؛ ويقدم خدمات استشارية تقنية المعلومات.
وتجد الإشارة بأن شركة “الفلك” قد حصلت على شهادة تقدير من شركة “أوراكل” (Oracle)، خلال فعالية “رحلتي إلى أوراكل كلاود”، التي أقيمت مؤخراً في مدينة الخُبر، والذي جاء تقديراً لجهود الشركة المستمرة في ضمان التميّز في توفير حلول تقنية المعلومات في المملكة، تماشياً مع طموحاتها في تحقيق التحول الرقمي ضمن أهداف “رؤية المملكة 2030”.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com