حدد الصفحة

“بينسنت ماسونز” تعين أسامة حسن رئيساً لمنطقة الشرق الأوسط

“بينسنت ماسونز” تعين أسامة حسن رئيساً لمنطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة المحاماة الدولية “بينسنت ماسونز” عن تعيينها أسامة حسن رئيسا لأعمالها في الشرق الأوسط. ويحظى أسامة بتقدير العديد من كبار القادة في دولة الإمارات العربية المتحدة نظراً لخبرته العميقة التي تمتد لأكثر من 30 عام في تقديم المشورة القانونية باللغتين العربية والإنجليزية في القوانين المحلية والدولية وقوانين الشريعة. وسيستمر أسامة في رئاسة الممارسات المؤسسية للشركة في الشرق الأوسط، كما أنه المستشار القانوني لمجموعة واسعة من العملاء المرموقين في المنطقة تشمل منظمات الطاقة والبنية التحتية الرئيسية والإدارات الحكومية والهيئات المملوكة للحكومة بالإضافة إلى رؤساء الشركات العائلية.
ويأتي هذا التعيين بعد فترة من النمو القوي للشركة عبر قطاعات البنية التحتية والطاقة والعقارات والخدمات المالية. ففي وقت سابق من العام، عينت “بينسنت ماسونز” كلا من غورميت كاور وتيم آرمسبي كشركاء للبنية التحتية والطاقة من أجل دعم أعمالها في قطاع التمويل والمشاريع.
كما انضم الشريك توم بيكنيل إلى مكتب دبي لرئاسة استشارات الشركة في قطاع الخدمات المالية وتأمين الشركات، لتزويد العملاء بالمشورة حول التوزيع التنظيمي لأعمالها ومنتجاتها في المنطقة.
وقد قدمت “بنسنت ماسونز” مؤخراً المشورة لعدد من العملاء رفيعي المستوى، بمن فيهم “ناشونال إنرجي سرفيسيز ريونايتيد” (NESR) فيما يتعلق باستحواذها على الحصص الكاملة لشركة الخدمات البترولية الوطنية (NPS)، لإنشاء أكبر شركة لخدمات النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما عملت كمستشار قانوني للمقرضين لتقديم عرض مناقصة لمحطة الشقيق 3 المستقلة للمياه، وهي الثانية ضمن مخطط شراء محطات المياه من قبل شركة المياه والكهرباء المحدودة في المملكة العربية السعودية. 
وفي مارس 2018، أعلنت “بنسنت ماسونز” أيضا عن عقد تحالف مع شركة المحاماة السعودية السبهان والعجاجي.
في هذا الصدد قال جون كليلاند، الشريك الإداري في بنسنت ماسونز: “تنطوي رؤيتنا على ترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في قطاعاتنا العالمية. ولدينا في الشرق الأوسط فريق من المحامين ذوي الخبرة العالية ممن يتمتعون بخبرة عميقة في القطاع، وسيستمرون الآن بدعم من أسامة في الارتقاء إلى مستويات جديدة من التميز.”
من جهته قال حسن أسامة: “لقد قام فريقنا المكون من 90 فرداً في الشرق الأوسط بإسداء المشورة لمجموعة من العملاء المرموقين في قطاعات البنية التحتية والطاقة والعقارات والخدمات المالية هذا العام. وأتطلع مع انتقالي إلى هذا الدور إلى تعميق علاقاتنا مع عملائنا والاستمرار في تقديم الثقافة التعاونية وخبرة القطاع العميقة التي تشتهر بها بنسنت ماسونز.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com