حدد الصفحة

روكويل أوتوميشن تستثمر في الذكاء الاصطناعي ضمن مجال الأتمتة الصناعية

روكويل أوتوميشن تستثمر في الذكاء الاصطناعي ضمن مجال الأتمتة الصناعية

أعلنت اليوم “روكويل أوتوميشن” عن استثمارها في “ذا هايف” وهو صندوق للابتكار واستوديو للتأسيس المشترك في وادي السيليكون (سيليكون فالي)، لتعزيز إمكانية الوصول إلى منظومة من المبتكرين وشركات التكنولوجيا الناشئة التي تركز على تطبيقات الذكاء الاصطناعي ضمن مجال الأتمتة الصناعية.
وتهدف “روكويل أوتوميشن” من هذا الاستثمار إلى المساهمة في إيجاد حلول للمشاكل التي تواجه العملاء، وتسريع الابتكار، وتحديد التقنيات الجديدة الناشئة التي يمكن أن تساعد عملاءها في مجال التصنيع على تحسين أداء أعمالهم عبر سد الفجوة بين آلات التصنيع وأنظمة المعلومات على مستوى أعلى.
وقال إليك فوكس، النائب الأول للرئيس لشؤون التطوير المؤسسي في “روكويل أوتوميشن”: “يتطلب التصنيع الذكي استخدام تقنيات جديدة قادرة على إحداث تغيير جذري، تتمتع بالمرونة والكفاءة والتجاوب والأمن. ويمكن للذكاء الاصطناعي أن يساعد المصنعين على إطلاق العنان لإمكانيات البيانات ووضعها ضمن سياق يمكنهم من اتخاذ الخطوات المناسبة. وسنواصل العمل على إبرام شراكات مع رواد الابتكار، مثل شراكتنا هذه مع ’ذا هايف‘، لدفع تطور المؤسسات المتصلة قدماً، التي تمثل تجسيداً لرؤيتنا الرامية للتوصل إلى حقبة غير مسبوقة من الإنتاجية الصناعية بتحقيق التكامل بين العمليات التصنيعية والمؤسسية”.
ومن جهته قال تي. إم. رافي، العضو المنتدب والمؤسس الشريك في “ذا هايف”: “سيقدم استثمار ’روكويل أوتوميشن‘ في ’ذا هايف‘ فرصة للانتشار المبكر لشركات الذكاء الاصطناعي العاملة تحت رعاية فريق ’ذا هايف‘. ويتضمن ذلك تطبيقات مدعومة بالذكاء الاصطناعي في مجال تطبيق التقنيات الإدراكية على مستوى مؤسسي، والمعلومات المستخلصة من النقاط الطرفية للشبكة، والأمن والآلات الذكية”.
تعمل “ذا هايف” (www.hivedata.com)، التي تتخذ من بالو ألتو بكاليفورنيا مقراً لها، على تحديد الفرص الجديدة في مجال الذكاء الاصطناعي التي تحمل إمكانيات كبيرة للنمو، وتساهم في إنشاء وتمويل وإطلاق الشركات الناشئة بدعم من إمكانات تشغيلية وتقنية كبيرة.
تعتبر شركة “روكويل أوتوميشن” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com