حدد الصفحة

«إنفور» تطرح منصة ترتقي بقيمة الأجهزة المتصلة بإنترنت الأشياء

«إنفور» تطرح منصة ترتقي بقيمة الأجهزة المتصلة بإنترنت الأشياء

أعلنت اليوم «إنفور»، الشركة الرائدة في الحلول السحابية للأعمال المتخصصة، عن طرح منصة «إنترنت الأشياء من إنفور» Infor IoT وفق حل طبقته الشركة تلبية لكافة متطلبات العملاء. تقدم «إنترنت الأشياء من إنفور» الأمان والسعة المطلوبة في معالجة بيانات أجهزة الاستشعار ومن أي موقع كان. إذ تجري مزامنة بيانات أجهزة الاستشعار تلك مع بيانات منصة «إنفور لإدارة أصول المؤسسات»، مما يقدم للعملاء سياقًا أعمق بفضل دمج بيانات إنترنت الأشياء مع بيانات عمليات الأصول، فضلاً عن الارتقاء بآليات كشف الأخطاء وسير العمل والتقارير وتحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي.
وتتكامل «إنترنت الأشياء من إنفور» مع إنترنت الأشياء في منصة أمازون لخدمات الويب، مما يتيح للعملاء الاستفادة من إمكانية التوسع والاستقرار والأمن في خدمات الويب من شركة أمازون. كما تتوفر تحليلات إنترنت الأشياء عبر منصة «بيرست» Birst وهي منصة الجيل التالي السحابية لذكاء الأعمال الشبكية من «إنفور». ويمكن للشركات بفضل تحليلات «بيرست» تجميع البيانات من مئات الآلاف من أجهزة إنترنت الأشياء ونمذجتها في أطر عمل قياسية متناسقة، مما يمنح الشركات القدرة على تتبع وتحليل وتطوير فعالية التشغيل وكفاءة الأمن/الامتثال والمبيعات والتسويق وأكثر.
قال كيفن برايس، مسؤول الترويج الفني لمنتج إدارة أصول المؤسسات من «إنفور»: “ستُدخل «إنفور» تغييرًا إيجابيًا على إدارة الأصول المعقدة بفضل منصة إنترنت الأشياء هذه، وستقدم الشركة لقاعدة عملائها شيئًا كان بعيد المنال في الماضي”. وأضاف قائلاً: “مع التحسينات واسعة النطاق على الطاقة والفعالية وموثوقية الأداء، يمكن للمنظمات أن تفهم بالفعل حالة مجموعة كبيرة من الأصول في الزمن الحقيقي وذلك بجمعها وبثقة بين مصادر متنوعة من داخل وخارج حل معين جرى تطبيقه”.
فعلى سبيل المثال، عند اتباع الأسلوب التقليدي يكاد يكون مستحيلًا تفهم حالة إحدى الأصول لأن المستخدمين سيلزمهم تعقب الكثير من البيانات سواء التاريخية والمستقبلية.
وفي حالة الباصات، ذلك يعني تراكب البيانات التاريخية لإدارة الأصول فوق بيانات إدارة العمل والموثوقية والاستدامة وبيانات من مصادر أطراف أخرى. وتشمل هذه الأخيرة بيانات الإحصائيات التشغيلية والأوضاع المناخية وإحصائيات مصنعي المعدات الأصلية والمصادر المالية، مثل تكلفة الميل واحد، واهتلاك القيمة والميزانية التشغيلية وميزانية الاستبدال، إضافة لبيانات أخرى تستمد من المركبة مثل استهلاك الوقود وتقادم المركبة وإحصائيات ميكانيكية وكهربائية وأكثر.
أما شركة «إنفور» فتستطيع الوصل بين جميع تلك النقاط بفضل منصاتها لإدارة أصول المشاريع وإنترنت الأشياء والشبكة الذكية المفتوحة وتحليلات «بيرست»، واضعة ما “كان بعيد المنال” تحت أصابع مستخدمي «إنفور» بأسلوب سهل الفهم ويستفاد منه بسرعة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com