Select Page

فيسبوك تحتفي برواد الأعمال العرب في بيروت ضمن أسبوعها للتكنولوجيا

فيسبوك تحتفي برواد الأعمال العرب في بيروت ضمن أسبوعها للتكنولوجيا

ضمن التزامها المستمر بدعم نمو النشاط الاقتصادي في المنطقة العربية، تعتزم شركة فيسبوك الاحتفاء برواد الأعمال والشركات الناشئة بمجموعة حصرية من ورش العمل والفعاليات ضمن “أسبوع فيسبوك للتقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقام الفعالية على مدى 3 أيام في العاصمة اللبنانية بيروت من 1 إلى 3 أكتوبر في “منطقة بيروت الرقميةBDD “، ويجمع الحدث مجموعات متنوعة من رواد الأعمال والشركات الناشئة، والصغير ومتوسطة الحجم، ورائدات الأعمال العربيات، والمطورين. ويختتم الحدث في ثالث أيامه بمعركة تك كرانش بين الشركات الناشئة TechCrunch Startup Battlefield بالتعاون مع الموقع التقني العالمي (تيك كرانش) TechCrunch، والتي تعتبر المسابقة الأشهر على مستوى العالم للشركات الناشئة على مستوى العالم وتقام لأول مرة في المنطقة.
وقال آري كيسيس أوغلو، نائب الرئيس، لدى فيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: “تمنح التقنيات الناس فرصاً جديدة ليكونوا من رواد الأعمال ومبدعي المحتوى. ونحن في فيسبوك نؤمن أن مهمتنا هي منح الناس القدرة على بناء مجتمعات وتقريب العالم من بعضه. ولدى الشركات والمبدعون فرصة فريدة للنمو والتواصل مع 181 مليون مستخدم نشط شهرياً على فيسبوك في منطقة العالم العربي، ونريد مساعدتهم للقيام بذلك من خلال توفير التدريب والبرامج الصحيحة. إن هدفنا الأسمى من وراء تنظيم “أسبوع فيسبوك للتقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”ليس فقط توفير مصادر الإلهام والاحتفاء بالشركات الناشئة ومجتمع التقنيات على مستوى المنطقة، وإنما أيضاً من أجل التواصل معهم والاستماع لهم والتعلم منهم.”
ويهدف الحدث إلى الاحتفاء بالعقول العربية وتسليط الضوء على المبتكرين والصنّاع ورواد الأعمال من المنطقة. ومن بين أبرز الفعاليات التي سيستضيفها تنظيم “أسبوع فيسبوك للتقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:
جلسة حوارية “السيدات في مجال التكنولوجياWomen in Tech Panel – “: جلسة ملهمة للسيدات العاملات في قطاع التقنيات لمشاركة خبراتهن مع متحدثين من شركة فيسبوك، وماكنزي، وأنغامي. يمكن التسجيل للحضور من خلال الرابط هنا. يتوفر عدد محدود من المقاعد.
ورشة عمل ” السيدات في مجال التكنولوجياWomen in Tech Training – “: تقدمها مديرة الهندسة لدى فيسبوك كارين داعوق، والتي ستتناول مواضيع من بينها “بناء المرونة والتواصل”. يمكن التسجيل للحضور من خلال الرابط هنا. يتوفر عدد محدود من المقاعد.
ورشة عمل حول أساسيات الشركات الصغيرة ومتوسطة SMB Training 101 – : بهدف دعم المواهب الصاعدة في مجال ريادة الأعمال، تستضيف فيسبوك ورشة تدريبية لأصحاب الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم لمساعدتهم على فهم أدوات فيسبوك التي تمكنهم من تطوير أعمالهم. يمكن التسجيل للحضور من خلال الرابط هنا. يتوفر عدد محدود من المقاعد.
فعالية للاحتفاء بالعاملين في المجال التقني في لبنان والتعارف Celebration of Lebanese- Tech: تستضيف هذه الفاعلية ورشة عمل للتدريب على مهارات التسويق يقدمها موظفو فيسبوك، يعقبها جلسة حوارية بمشاركة الخبراء لمناقشة الفرص والتحديات للمطورين اللبنانيين وعشاق التقنيات. يمكن التسجيل للحضور من خلال الرابط هنا. يتوفر عدد محدود من المقاعد.
فعالية تدريب #SheMeansBusiness: عبر جلستين للتدريب، ستتمكن المشاركات في هذه الفعالية من التعرف على كيفية استخدام أدوات فيسبوك لتنمية أعمالهن، بالإضافة إلى النصائح والاستشارات لتعظيم الاستفادة من القصص المنشورة على فيسبوك وانستجرام. يمكن التسجيل للحضور من خلال الرابط هنا. يتوفر عدد محدود من المقاعد.
جلسة حوارية #SheMeansBusiness: لمزيد من توفير مصادر الإلهام، سيحظى الحضور بفرصة الاستماع إلى قصص النجاح التي حققتها رائدات الأعمال من المنطقة، في جلسة حوارية تستكشف إمكانية بناء العلامات التجارية في العصر الرقمي. يمكن التسجيل للحضور من خلال الرابط هنا. يتوفر عدد محدود من المقاعد.
وتجمع معركة تك كرانش TechCrunch Startup Battlefield الشركات الناشئة معاً، من حول المنطقة من لبنان والأردن والكويت، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، ومصر، والجزائر وغيرها من الدول. وتقدم للشركات الناشئة فرصة المنافسة للفوز بجائز مالية قدرها 25 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى التعرف على المجتمع الكبير للاستثمار العالمي. بالإضافة إلى فوز عضوين من الشركة الفائزة برحلة مدفوعة التكاليف للمشاركة في مسابقة TechCrunch Disrupt التي ستقام في سان فرانسيسكو. لحضور ومشاهدة معركة تك كرانش بين الشركات الناشئة TechCrunch Startup Battlefieldيرجى الضغط هنا. يتوفر عدد محدود من التذاكر للبيع.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com