حدد الصفحة

بلو إير تطلق جهاز JOY S الجديد لتنقية الهواء في الغرف الصغيرة بالمنطقة

بلو إير تطلق جهاز JOY S  الجديد لتنقية الهواء في الغرف الصغيرة بالمنطقة

في ظل ازدياد الوعي بأهمية جودة الهواء وأثرها على الصحة في الشرق الأوسط، أطلقت شركة بلو إير، الرائدة عالمياً في مجال حلول تنقية الهواء، جهاز تنقية الهواء القوي والجديد JOY S بتصميمه المناسب للمساحات الصغيرة في المنطقة. يتمتع الجهاز بتقنيات مبتكرة وتصميم مميز قابل للنقل بسهولة، ويتوفر بخمسة ألوان مختلفة ليتناسب مع مختلف الديكورات الداخلية.
تم تصميم جهاز JOY S بتقنيات سويدية فريدة ليوفر الهواء النظيف بفضل تقنيات الفلترة الهادئة HEPASilent™ التي تستخدم مزيجاً من الكهرباء الساكنة والعمليات الميكانيكية لإزالة 99.97% من الملوثات والبكتيريا والفيروسات ومسببات الحساسية والأجسام الدقيقة والدخان والغبار وشعر الحيوانات الأليفة وغبار الطلع، وبحجم دقيق يصل إلى 0.1 ميكرون.
ويبلغ معدل تزويد الهواء النظيف في الجهاز المبتكر 200 متر مكعب في الساعة، مع الاحتفاظ بهدوء كامل في الأداء ليضمن المنتج الجديد من بلو إير نظافة الهواء في مساحة 16 متر مربع بشكل متجدد تماماً كل 12 دقيقة مما يجعله مثالياً للغرف الصغيرة والمتوسطة التي تنتشر في معظم المنازل بمنطقة الخليج. ويساعد التصميم الفريد للمنتج في توفير الهواء النظيف بأقل قدر من استهلاك الطاقة – وذلك بواقع 1.5 وات فقط.

وبحسب منظمة الصحة العالمية فإن تلوث الهواء هو أكبر خطر بيئي يهدد الصحة في العالم، إذ يمكن أن يؤدي التعرض إلى الهواء الداخلي الملوث لمجموعة من الأمراض – ومنها الأمراض التنفسية الحادة والمزمنة مثل أمراض الرئة والتهاب الرئة وسرطان الرئة وأمراض القلب والسكتة وإعتام عدسة العين. كما أن تلوث الهواء الداخلي سبب مباشر للربو والحساسيات.
أدركت الحكومات في المنطقة أهمية الهواء النظيف لصحة السكان، ولهذا فإنها تعمل على دراسة الطرق المبتكرة لمراقبة وتحسين نوعية الهواء. ويأتي إطلاق جهاز JOY S من بلو إير في أعقاب تحركات قامت بها السلطات في الشرق الأوسط بهدف مراقبة وتحسين جودة الهواء. فقد أطلقت هيئة البيئة في أبوظبي في شهر أغسطس تطبيقاً جديداً يساعد المقيمين على معرفة المزيد عن جودة الهواء في الإمارة، بينما أعلنت السلطات المعنية في دبي أن عمليات التفتيش بواسطة الطائرات بدون طيار ساهمت في تقليل التلوث الصناعي للهواء بنسبة 47 بالمائة مع مطلع فصل الصيف.
كما سيساعد جهاز JOY S السكان الذين يساورهم القلق حيال انخفاض جودة الهواء، فقد أظهرت دراسة عالمية حديثة أن تلوث الهواء يساهم في تخفيض متوسط الحياة في السعودية بحوالي عام ونصف وفقاً لأبحاث أجرتها جامعة تكساس في أوستن. وفي شهر يونيو أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة نسخة تجريبية من مؤشر المعايير الخليجية لقياس جودة الهواء في مختلف مناطق المملكة.

وأخيراً وليس آخراً، يتمتع جهاز تنقية الهواء الجديد JOY S بتصميم جميل مريح للعين، ويتوفر بخمسة خيارات من الألوان القابلة للتبديل مع زر واحد ذكي للتحكم، مما يجعله متناسقاً مع مختلف الديكورات ويشكل قطعة فنية في أي غرفة.
في تعليقه على إطلاق جهاز JOY S قال ت. ر. غانيش، المدير العام لدى بلو إير في الشرق الأوسط: “لا يمكننا التأكيد بما يكفي على أهمية الهواء النظيف وما يحققه من مزايا هائلة للصحة. يلجأ المزيد من السكان إلى تقنيات تنقية الهواء من أجل تحسين نوعية حياتهم، ويتوقعون من تلك الأجهزة إزالة كافة الشوائب في الهواء الداخلي وتحقيق أفضل معدل لتزويد الهواء النظيف بأقل قدر من الإزعاج واستهلاك الطاقة. يلبي جهاز JOY S كل تلك المتطلبات في جهاز واحد مميز.”
وأضاف: “ومع إطلاق JOY S، والذي يعد أصغر وأجمل جهاز لتنقية الهواء لدينا، فإننا نتطلع إلى مواصلة تعزيز خبراتنا في مجال تنقية الهواء وتوفير أحدث التقنيات المتطورة لشريحة جديدة من العملاء. وبهذا يطمئن المستهلكون إلى أن هناك من يلبي أدق احتياجاتهم في هذا الصدد.”

سيتوفر جهاز JOY S على موقع سوق.كوم وفي 16 فرعاً من فروع كارفور في المنطقة اعتباراً من 24 سبتمبر 2018.
مواصفات المنتج
أفضل جودة للهواء النظيف من خلال إدخال الهواء عبر 360 درجة باستخدام تقنية HEPASilent™ التي تزيل 99.97% من الملوثات والبكتيريا والفيروسات ومسببات الحساسية والأجسام الدقيقة والدخان والغبار وشعر الحيوانات الأليفة وغبار الطلع، وبحجم دقيق يصل إلى 0.1 ميكرون.
كفاءة استهلاك الطاقة حيث يستهلك 1.5 وات من الطاقة فقط عند استخدام إعدادات المروحة العادية، و 10 وات عند استخدام إعدادات السرعة الثالثة.
أداء فائق الهدوء
افضل معدل لتزويد الهواء النظيف بواقع 200 متر مكعب في الساعة
تغيير الهواء بمعدل 5 مرات في الساعة، ينظف الهواء كل 12 دقيقة في غرفة مساحتها 16 متر مربع
سهولة الاستخدام: التحكم بواسطة ز واحد، تغيير تلقائي للفلتر مع إمكانية استبدال الفلتر بحركة بسيطة.
مظهر أنيق: غير اللون حسب مزاجك أو ديكور المكان بفضل 5 ألوان أنيقة تشمل الأحمر والأزرق والأصفر والرمادي والأسود.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com