حدد الصفحة

“جنرال إلكتريك” تزوّد أولمبياد وبارالمبياد ريو 2016 بتجهيزات التصوير الطبّي

“جنرال إلكتريك” تزوّد أولمبياد وبارالمبياد ريو 2016 بتجهيزات التصوير الطبّي

وقعت شركة “جنرال إلكتريك”، الراعي الرسمي لدورة “الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين ريو 2016″، عقداً لتزويد العيادة الطبية الشاملة الكائنة بالقرب من القرية الأولمبية في منطقة بارا دا تيجوكا بتجهيزات التصوير الطبي، لتقدم خدماتها لأعضاء أسرَتي الأولمبياد والبارالمبياد من الرياضيين في اللجان الأولمبية والبارالمبية الدولية والمحلية.
بهذه المناسبة قال دوريو سبيرانزيني جونيور، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” في أمريكا اللاتينية”: “سنعمل خلال هذه البطولة العالمية الكبيرة على الاهتمام بصحة الرياضيين وعافيتهم، مع أعضاء الفرق باستخدام تقنيات مبتكرة تؤكد موقعنا الرائد في مجال التصوير الطبي، وحلول تقنية المعلومات للرعاية الصحية في البرازيل”.
وستُزوّد العيادة الطبية الشاملة بأحدث التجهيزات التقنية، مثل أجهزة الرنين المغناطيسي، والموجات فوق الصوتية والتصوير الشعاعي.
سهولة الوصول
أوضح ألفريدو ميللو، المدير التجاري لـ “جنرال إلكتريك” في دورة ألعاب “ريو 2016″، قائلاً: “تكتسب العيادة الشاملة أهمية قصوى لدى ما يقارب 15 ألف رياضي؛ حيث تتيح لهم الفرصة للقيام بالفحوصات الوقائية والتشخيصية، والتي لا تتوفر لهم عادة في بلدانهم”.
وأضاف ألفريدو: “ينتظر كثير من الرياضيين هذه اللحظة لاختبار حالتهم الصحية. ومساهمتنا بذلك لا تتوقف عند تحسين أدائهم؛ بل تساعد على تمتعهم بصحة أفضل على المدى الطويل”.
وترعى “جنرال إلكتريك”، منذ عام 2005، “اللجنة الأولمبية الدولية”، حيث بلغت مبيعات الشركة للحلول المتعلقة بالألعاب الرياضية، في مجال الصحة والطاقة والمياه والإنارة والنقل، أكثر من مليار دولار أمريكي.
ومن جانبه، قال رينالدو جارسيا، الرئيس والرئيس التنفيذي في “جنرال إلكتريك أمريكا اللاتينية”: “الأساس في شراكتنا يعتمد على التطابق في القيم العامة، والابتكار والعمل الجماعي لدى ’اللجنة الأولمبية الدولية‘ و’لجنة ريو 2016’ وبين مثيلاتها لدى ‘جنرال إلكتريك’، وهي التي تدفعنا إلى الارتقاء بالخدمات الطبية المتوفرة في المدن المستضيفة للأولمبياد عبر حلول البنية التحتية ذات المستوى العالمي، وتأمين الاستدامة لأجيال المستقبل”.
وفي دورات سابقة من الألعاب الأولمبية، زوّدت “جنرال إلكتريك” أيضاً بتجهيزات المراقبة الصحية والتصوير الطبي، وكان من آخرها:
عيادتان طبيتان شاملتان في دورة “الألعاب الأولمبية الشتوية 2010 في فانكوفر، كندا”
عيادة طبية شاملة في القرية الأولمبية خلال دورة “الألعاب الأولمبية 2012 في لندن، المملكة المتحدة”
عيادة طبية شاملة في دورة “الألعاب الأولمبية الشتوية 2014 في سوتشي، روسيا”
عيادات طبية شاملة في دورة “الألعاب الأولمبية 2008 في بكين، الصين”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com