حدد الصفحة

«جينيتك» تعيّن جي شينارد بمنصب المدير التنفيذي للشؤون التجارية وميشيل شالوهي بمنصب نائب رئيس المبيعات العالمية

«جينيتك» تعيّن جي شينارد بمنصب المدير التنفيذي للشؤون التجارية  وميشيل شالوهي بمنصب نائب رئيس المبيعات العالمية

أعلنت شركة جينيتك Genetec Inc، الرائدة عالمياً في مجال تطوير الحلول الأمنية الموحدة وعمليات الأعمال القائمة على استقصاء البيانات والمعلومات، اليوم عن ترقية عضوين من أعضاء فريقها المميز في الإدارة التنفيذية، حيث قامت بترقية جي شينارد لمنصب المدير التنفيذي للشؤون التجارية، بعد أن كان يشغل منصب نائب رئيس المبيعات، بالإضافة إلى تعيين ميشيل شالوهي في منصب نائب رئيس المبيعات العالمية، بعد أن كان يشغل منصباً إدارياً دولياً لدى الشركة.
ويشار إلى أن كلا المديرين التنفيذيين يقيمان في أمريكا الشمالية، حيث سيتوجب عليهم بحكم منصبيهما الجديدين السفر والتنقل في مختلف أنحاء مناطق عمليات الشركة بهدف وضع الاستراتيجيات التجارية للحلول الأمنية التجهيزية المرتبطة ببروتوكول الإنترنت، وبرامج الشركات. وقد تمكنت شركة جينيتك من التربع على عرش قطاع الحلول الأمنية على مدى السنوات الـ 21 الماضية، وذلك بفضل تسجيلها لمعدل نمو سنوي مركب بلغ 30 بالمائة على مدى السنوات العشر الماضية.
وقد أشرف السيد جي شينارد، الذي تولى منصب مدير تنفيذي لدى شركة جينيتك على مدى السنوات الـ 13 الماضية، على مجموعة فرق المبيعات إبان فترة ازدهار حجم الأعمال الدولية للشركة إلى أربعة أضعاف خلال السنوات السبع الأخيرة.
وسيحل السيد جي شينارد محل السيد جورج كرم، الذي سيبقى يشغل منصب استشاري رفيع المستوى لمتابعة التركيز على مبادرات النمو الداخلي للشركة. وسيعمل السيد جي شينارد بحكم منصبه الجديد على إدارة عمليات أقسام المبيعات والتسويق وتجارب العملاء في جميع أنحاء الشركة، وذلك في ظل سياسة توسيع الأعمال التي تنتهجها الشركة عبر طرح عروض برمجيات وتجهيزات جديدة تسلط الضوء على تقنية استقصاء البيانات، وسير العمليات، والحلول الأمنية.
من جهةٍ أخرى، عمل ميشيل شالوهي لدى شركة جينيتك على مدى 15 عاماً، حيث شغل السنوات الـ 7 الأخيرة منها منصب نائب رئيس المبيعات في أمريكا الشمالية، حيث أشرف على سياسة النمو الناجحة والكبيرة التي جنت الإيرادات على المستوى الإقليمي، بالإضافة إلى ترسيخ الحصة السوقية لجينيتك باعتبارها من الشركات الرائدة في مجال توريد أنظمة إدارة بث الفيديو. وبشغله المنصب الجديد، سيقوم السيد ميشيل شالوهي بإدارة عمليات المبيعات العالمية في شتى أنحاء العالم، بما يتوافق ويتماشى مع الأسس التشاركية للعمل ما بين فرق عمل الفنيين، والتشغيليين، المبيعات للاستمرار في تنفيذ خطط نمو الشركة.
في هذا السياق قال بيير راز، الرئيس والمدير التنفيذي لدى شركة جينيتك: “يشهد العالم اليوم إقبال واسع تجاه البرامج، وتجاه ربط المستخدمين بالتقنيات الرائدة التي ننتجها والتي لا تعتمد على مستوى الابتكار وقدرات فريق البحث والتطوير الذي لدينا فحسب، بل أيضاً على قدرة فرق عملنا التجارية في توجيه وإرشاد عملائنا من خلال تحديد خياراتهم المثالية عبر متاهات الحلول التقنية المتاحة والمتضاربة أحياناً، إلى جانب توسيع ودعم قنوات التوزيع التابعة لنا والمستخدمين النهائيين، فضلاً عن صياغة وتوريد تجارب مدروسة ومخصصة للعملاء. يتمتع كلاً جي وميشيل بالمهارات اللازمة، وبأعلى درجات التفاني والولاء، وبالشغف العميق تجاه العمل، وهو ما نثمنها عالياً في شركة جينيتك، وجميعها صفات من شأنها تمكينهم من دفع أعمالنا نحو الأمام ودعم رؤيتنا الطموحة نحو المستقبل”.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com