حدد الصفحة

هيئة الأنظمة والخدمات الذكية تحتفي بيوم المرأة الإماراتية 2018

هيئة الأنظمة والخدمات الذكية تحتفي بيوم المرأة الإماراتية 2018

احتفت هيئة الأنظمة والخدمات الذكية بيوم المرأة الإماراتية 2018، وذلك بحضور عدد من موظفات الهيئة ترأسهم سعادة الدكتورة روضة السعدي المدير العام للهيئة، التي أشادت بالإنجازات العديدة التي حققتها المرأة الإماراتية على مختلف الصعد، وذلك بفضل الجهود المتواصلة التي تبذلها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” في سبيل تمكين المرأة الإماراتية وتعزيز حضورها في مجالات العمل كافة.
وبهذه المناسبة، قالت سعادة الدكتورة روضة السعدي، مدير عام الهيئة: “كانت المرأة الإماراتية وما زالت تحظى باهتمام بالغ من قيادتنا الرشيدة التي آمنت بقدراتها ودورها في بناء الوطن، حيث وفرت لها كل الفرص لتمكينها وتنمية مهاراتها من أجل تعزيز دورها المتميز في المجتمع.
وبفضل هذا الدعم والرعاية أثبتت المرأة الإماراتية حضورها الفاعل وعطاءها المتميز في خدمة وطنها في مختلف مجالات العمل، بما في ذلك تبوؤها أعلى وأهم المناصب القيادية في الدولة.
كما توجهت سعادتها بالشكر والتقدير إلى المرأة الإماراتية لمساهمتها الفاعلة في تحقيق الأهداف التنموية الرامية لإحداث نقلة نوعية في الاقتصاد الوطني، معربة عن فخرها واعتزازها ببنات الإمارات اللواتي أثبتن جدارتهن في مختلف الميادين، وأصبحن نموذجاً يحتذى به في الاحترافية والتميز والريادة.
وسلطت سعادتها الضوء على جهود “هيئة الأنظمة والخدمات الذكية” فيما يتعلق بتطوير وتأهيل المرأة على المستويين الريادي والوظيفي، مشيرة إلى أن الهيئة تعد من الجهات الحكومية الناشطة في مجال الاهتمام بالمرأة وتأهيلها وتنمية قدراتها واستغلال مواهبها.
ولفتت السعدي إلى أن عدد الموظفات في الهيئة وصل إلى حوالي نصف عدد الموظفين الإجمالي، مشيدةً بجهودهن الكبيرة ودورهن المتميز في عكس صورة مشرقة عن الهيئة.
وشهد الحفل أجواء احتفالية، حيث تضمن عدة فعاليات بدأت بالنشيد الوطني تلاه عرض مقطع فيديو للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” يتحدث من خلاله عن قيمة المرأة الإماراتية ودورها في المجتمع، كما تخلل الحفل إقامة عدد من الفعاليات التراثية الإماراتية. وكان لموظفي الهيئة مشاركة فاعلة في هذا الحفل من خلال حديثهم في فيديو مسجل عن إنجازات المرأة الإماراتية ومساهمتها الفاعلة في مسيرة التنمية ودورها الرائد في مختلف الميادين العلمية والعملية.
والجدير بالذكر أنه تم اختيار سعادة الدكتورة روضة السعدي ضمن قائمة الـ100 من “إماراتيات ملهمات” من قبل الهيئة الإتحادية للتنافسية والإحصاء، وذلك تقديراً وعرفاناً بجهودها في الارتقاء بشأن المرأة الإماراتية وتعزيز دورها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com