حدد الصفحة

“سيبر” تعيين رئيسًا جديدًا للشؤون المالية لمنطقة الشرق الأوسط

“سيبر” تعيين رئيسًا جديدًا للشؤون المالية لمنطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة “سيبر” (المسجلة باسم : SABRفي ناسداك) ، المزود العالمي لتكنولوجيا صناعة السياحة والسفر ،عن تعيين السيد “سوميت تشودري” رئيسًا للشؤون المالية لشبكة سيبر في الشرق الأوسط (STNME).
,وسيكلَف السيد “سوميت” بقيادة العمليات المالية للشرق الأوسط ، وهي منطقة نمو رئيسية لـ “سيبر”، وتحسين الأداء المالي في المنطقة ، و تحديد وتنفيذ الفرص التجارية والمالية للمساعدة في تسريع النمو، وتقديم قيمة أفضل للعملاء والمساهمين.
وقال السيد “رايموند فراينهوك” ، نائب الرئيس لشركة “سيبر” في الشرق الأوسط: “يملك “سوميت” سجل حافل بالنجاح ، إلى جانب خبرة عملية في قطاع التكنولوجيا ، مما يجعله شريكًا ممتازًا لفريق عملنا، ومستشاراً مالياً خلال رحلتنا لإعادة تصور قطاع السفر، وسيوَكل اليه دور أساسي في دعم استراتيجيتنا وعملياتنا المالية مع استمرارنا في دفع عجلة العمل إلى الأمام”.
يملك “سوميت” خبرة واسعة في عمليات التمويل في شركاتٍ ناشئة وشركات تكنولوجيا عالمية ، آخرها العمل مع “أمازون” في أوروبا. وعلى مدار 15 عامًا من الخبرة ، طوَر “سوميت” معرفة واسعة في تنمية الأعمال الجديدة ، وبناء فرق عمل عالية الأداء، ووضع بروتوكولات مالية في مناطق مختلفة من أوروبا، وآسيا، والشرق الأوسط. ويحمل “سوميت” درجة الماجستير في التمويل التحليلي من جامعة ISB في حيدر أباد. وفي وقت فراغه ، يستمتع بالسفر والطبخ وقراءة التاريخ.
وقال “سوميت”: “إن استراتيجية “سيبر” ومركزها الريادي في قطاع السفر، يجعلانها شريك استراتيجي لكثير من شركات السفر. لذلك أنا متحمس للانضمام إلى “سيبر” في هذا الوقت للمساعدة في تنفيذ استراتيجيتها الطموحة، والمساعدة على تطوير سجلها المتميز في الابتكار والنمو”.
توفر “سيبر” التكنولوجيا ومحتوى السفر لما لا يقل عن 420 شركة طيران، و750,000 عقاؤات فندقية،و أكثر من 425,000 وكيل سفر حول العالم. وتستخدم 225 شركة طيران تكنولوجياتها ، بما في ذلك معظم شركات الطيران الأكبر في العالم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com