حدد الصفحة

شركة «إسيت» المورّد الرائد و الأعلى في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات في أوروبا الوسطى والشرقية

شركة «إسيت» المورّد الرائد و الأعلى في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات في أوروبا الوسطى والشرقية

تعد شركة «إسيت» ESET ، شركة رائدة في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات ويقع مقرها الرئيسي في الاتحاد الأوروبي، وهي أكبر شركة مورّدة لحلول أمن “نقاط النهاية” في أوروبا الوسطى والشرقية ، حيث تستحوذ على أكبر نسبة من الحصة السوقية السنوية. ووفقًا لتقرير IDC حول حصص سوف برمجيات أمن “نقاط النهاية” 2017 ، فإن حصة «إسيت» في سوق منطقة أوروبا الوسطى والشرقية تتمثل في 37.5% ، متفوقة على جميع منافسيها. وقد قدرت IDC أن «إسيت» تولد حوالي 90 مليون دولار أمريكي من عائدات أمن تكنولوجيا المعلومات المسجلة في المنطقة في العام 2017 مع نسبة نمو سنوي 13.5٪. كما أنه تم إدراج «إسيت» من ضمن “القادة المؤسسين” التابعة لـ IDC ، وهي منظمات كبيرة لديها فرق بحث وتطوير واسعة ، وقطاعات أمن معلوماتية قوية وأيضا استثمارات قوية في مجال الابتكار.
وصرح “ميروسلاف ميكوس” ، مدير التسويق والمبيعات لشركة «إسيت» في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا, و قال:”تأتي تكنولوجيا «إسيت» من أوروبا الوسطى ، حيث تم تطوير أول برمجيات لدينا في سلوفاكيا منذ أكثر من 30 عامًا ، مما يجعلنا أكثر فخرًا للحفاظ على منطقة أوروبا الوسطى والشرقية كمركز قوي لنا. نحن فخورون بأن نكون الحل الرائد في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأوروبي ويسرنا الإستمرار في نوسيع نطاق إنتشارنا في أوروبا بما في ذلك أسواق أوروبا الغربية السريعة النمو “.
و يقع المقر الرئيسي لشركة «إسيت» في أوروبا الوسطى وتمثل حصة سوقية في أوروبا الوسطى والشرقية بنسبة 37.5 % استناداً إلى تقرير سوق IDC الصادر مؤخراً. و تحتل «إسيت» المرتبة السادسة عالمياً وفقاً للتحليل الصادر.
وتسلط IDC الضوء في تقريرها على تشفير «إسيت» والمصادقة الثنائية ، وهما عنصران حاسمان في تشريع اللائحة العامة لحماية البيانات المفعلة حاليا. ولقد كتب “مارك تشايلد” المتخصص في الممارسات الأمنية في أوروبا الوسطى والشرقية لدى IDC و كاتب هذا التقرير بأن: “كل من المصادقة متعددة العوامل والتشفير متاحة لعملاء الأسواق المتوسطة الحجم لدى «إسيت» بسعر مقبول ومستوى منخفض من التعقيد إلى جانب سهولة الاستخدام … وتقدم تحسينات كبيرة وواعدة لأمن البيانات لعملاء «إسيت» “.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com