حدد الصفحة

التجسيد المثالي للتصميم الذكي

التجسيد المثالي للتصميم الذكي

كشفت شركة « إم إم دي»، شريك ترخيص العلامة التجارية في اَسيا و الشرق الأوسط لشاشات « فيليبس » (Philips) ، عن سلسلة طرازات شاشات الكمبيوتر الجديدة “ڤي-لاين” من فيليبس وهي شاشات عالية الوضوح الكامل LEDمع تقنية فيليبس SmartImage التي تقدم صورًا واضحة ونقية من الحافة إلى الحافة.
تجمع طرازات “ڤي-لاين” 223V7QHSB و243V7QDSB و 273V7QDAB من « فيليبس » بين الميزات المتطورة والتصميم الذكي، فهي إنعكاس لمفهوم التجسيد المثالي للتصميم الذكي. والشاشات جذابة بشكل لا يصدق مع وفرة من الميزات المتقدمة. وتقدم سلسة منتجات “ڤي-لاين” شاشات كمبيوتر عالية القيمة ذات مواصفات وأحجام تثير الإعجاب – مع الحفاظ ومراعاة توفير أسعار إقتصادية. و مع هذه المجموعة من الطرازات ، يمكنك الاستمتاع بمتطلباتك الأساسية مع مواصفات فائقة الجودة في شاشات كمبيوتر عالية التطور.
توفر شاشات “ڤي-لاين” من « فيليبس » عرض محتوى رائعًا مع جودة صور فائقة في تصميم ذكي وأنيق:
الميزات المتقدمة: تقنية عرض HDMI جاهز لتوفير مستوى رؤية ترفيهي عالي الوضوح الكامل (Full HD) ، معززة بتقنية LowBlue و Flicker-free للسماح بإنتاجية صورة أفضل والتقليل إرهاق العين. و يوفر وضعية EasyRead تجربة قراءة شبيهة بالورقة للعرض دون عناء في القرائة.
صور نابضة بالحياة للعرض الفائق: توفر الشاشة العريضة العالية الوضوح 16:9 و تقنية لوحة الشاشة IPS LED رؤية دقيقة وصور تفصيلية. و يوفر SmartContrast تفاصيل سوداء غنية و توفر كذلك تقنية SmartImage بإعدادات صورة محسنة بسهولة طوال الوقت.
تصميم متطور: تتميز الشاشة بحوافها الرفيعة و بمظهر سلس وتصميم مدمج يوفر مساحة أكبر للعرض و أيضا توفير مظهر أنيق. ويعمل حامل الشاشة VESA على توفير وضعيات تعديل متعددة و سهلة.
التوافر والحجم والتقنية
مجموعة طرازات شاشات الكمبيوتر “ڤي-لاين” من « فيليبس » مع تقنية SmartImage متاحة الاَن في منطقة الشرق الأوسط أفريقيا من خلال شركاء التوزيع لدى شركة « إم إم دي». بالرجاء الإتصال بالموزع المحلي لديك لمزيد من التفاصيل.
الطراز
المواصفات و الميزات 223V7QHSB 243V7QDSB 273V7QDAB
حجم الشاشة(21.5 بوصة/54.6سم( حجم الشاشة(23.8 بوصة/60.5سم( حجم الشاشة(27 بوصة/68.6سم(
شاشة LED عالية الوضوح الكامل
قدرات وضوح: 1920×1080 @60 هرتز
نسبة عرض الأبعاد: 16:9
حامل الشاشة VESA (100×100مم)

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com