حدد الصفحة

“زين السعودية” تعزز قيم السياقة الآمنة عبر دعم حملة (الله يعطيك خيرها)

“زين السعودية” تعزز قيم السياقة الآمنة عبر دعم حملة (الله يعطيك خيرها)

وقعت “زين السعودية” اتفاقية تعاون مع جمعية الأطفال المعوقين للمشاركة في المبادرة الوطنية للسياقة الآمنة (الله يعطيك خيرها)، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية، حيث وقع الاتفاقية من “زين السعودية” المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي للتقنية، في حين وقعها الأستاذ عثمان بن حمد الفارس عضو مجلس إدارة الجمعية المشرف على مبادرة (الله يعطيك خيرها).

وحرصت “زين السعودية” من خلال الاتفاقية على مواصلة تعزيز جهودها في التعاون مع المبادرات الوطنية الهادفة، ولاسيما مبادرة (الله يعطيك خيرها) التي تحظى بمباركة وتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله- والتي لاقت رواجاً هائلاً في جميع أنحاء المملكة ، مؤكدة أنها لا تدّخر جهداً في المشاركة في البرامج المجتمعية التي تصب نتائجها في صالح المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.

وكشفت الشركة عن سعيها الدائم إلى المشاركة بشكل فعّال في المساهمة في توعية المجتمع بالتعاون مع القنوات الرسمية، إيماناً منها بأهمية العمل الجماعي والتعاون مع كافة القطاعات للمساهمة في تعزيز المفاهيم الصحيحة والاستخدامات المناسبة للوصول إلى أعلى معدلات السلامة في أوساط المجتمع.

وأكدت الشركة أنها ستسخر كافة إمكاناتها الفنية والتقنية لدعم المبادرة عن طريق جميع قنواتها التواصلية على حسابات الشركة في وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى دعم الحملة من خلال الإعلان عنها في فروع الشركة المنتشرة في كافة مناطق ومدن ومحافظات المملكة، وكذلك عن طريق إرسال رسائل نصية قصيرة إلى مشتركيها.

الجدير بالذكر أن “زين السعودية” أتاحت لمشتركيها دعم الحملة عن طريق إرسال الرقم 2 إلى الرقم المخصص لجمعية الأطفال المعوقين 5050 للدعم الشهري بمبلغ 20 ريال.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com