حدد الصفحة

ال جي تحصل على أعلى الجوائز في حفل Red Dot Design 2018

ال جي تحصل على أعلى الجوائز في حفل  Red Dot Design 2018

حصلت ال جي الكترونيكس على 21 جائزة في حفل توزيع جوائز Red Dot Design لهذا العام، وهي واحدة من أفضل ثلاث جوائز عالمية في التصميم إلى جانب جوائز iF Design و IDEA(جوائز التميز في التصميم الدولي). من بين المنتجات المعروضة، تم اختيار اثنين من منتجات ال جي حصلت على جوائز Best of the Best وهما Signature Kitchen Suite Pro Range الفائق المدمج وجهاز عرض إل جي CineBeam Laser 4K المتطور – وتم تصنيفهما كأفضل تصميم من بين سائر المنتجات المطروحة والتي يبلغ عددها 5300 من 59 دولة.
تم تكريم تصميم Signature Kitchen Suite Pro Range من قبل لجنة Red Dot بفضل خصائصه المميزة مثل التصميم المريح وواجهة لوحة التحكم والمقبض المريح، بينما يعيدنا الفرن إلى حقبة كان فيها الطهي جزءاً رئيسياً من حياة العائلات، ويتم دعم الفرن المزود بميزة Wi-Fi بتقنيات Smart ThinQ® الخاصة من ال جي، وهي منصة مفتوحة جاهزة تسمح بإجراء عملية تحكم عن بعد مريحة وباستخدام تطبيق مجاني متوفر على أنظمة الأندرويد أو iOS.
وقد نوه تشانج هو رئيس التصميم التعاوني في شركة ال جي الكترونيكس قائلاً:” تعكس هذه الأوسمة الاعتراف الواسع بالتنافسية المميزة لشركة إل جي في التصميم. إن التزامنا هو الاستمرار في التركيز على جوهر منتجات ال جي اعتماداً على فهمنا العميق لرغبات العملاء”.
التصميم الأخر الذي حصل على جائزة Best of the Best هو واحد من بين أفضل المنتجات الترفيهية المنزلية في السوق اليوم، حيث يتميز جهاز LG CineBeam Laser 4K بحجم صغير وتصميم فريد من نوعه بفضل عمله بمحرك على شكل حرف I ، والذي يسمح لجهاز الإسقاط بعرض صور مثالية سواء كان مثبتاً على الأرض أو مثبتاً على الحائط أو معلقاً في السقف، كما وإن مقبض الحمل الملائم وميزة Auto Cord يجعل الوحدة تبدو أنيقة وخالية من الفوضى، مما دفع لجنة التحكيم إلى الإعجاب بموازنة المنتج بين الجمال والراحة و التصميم على عكس أجهزة العرض الأخرى.
حصلت ال جي على 19 مرتبة شرف أو جوائز أخرى منRed Dot ، والتي تضمنت العديد من الأجهزة مثل ثلاجةSignature Kitchen Suite ، والمكانس الكهربائية الروبوتية Code Zero R9 وجهاز تنقية الهواء. كما حازت ال جي على إعجاب الحكام بمنتجاتها الترفيهية المنزلية، مثل LG SIGNATURE OLED TV وشاشات UltraWide الرائدة في الصناعة بالإضافة إلى
هواتفها الذكية G6 و V30 الرائدة، وتم إدراج نظام العناية المنزلية بالبشرة LG Pra.L وطابعة الجيب للصور Pocket Photo Printer في قائمة الأجهزة التي اعترف الحكام بتميزها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com