حدد الصفحة

تطبيق ” MyMedicNow” الذكي الإماراتي يُشارك في فعاليات مؤتمر “ستيب” للتقنيات الواقعية من 28 ولغاية 29 مارس الجاري في مدينة دبي للإنترنت

تطبيق ” MyMedicNow” الذكي الإماراتي يُشارك في فعاليات مؤتمر “ستيب” للتقنيات الواقعية من 28 ولغاية 29 مارس الجاري في مدينة دبي للإنترنت

يُشارك ” MyMedicNow”، التطبيق الذكي الإماراتي الرائد، في فعاليات مؤتمر “ستيب 2018″، أحد أكبر المؤتمرات التقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي تنطلق أعماله يوم الأربعاء ( 28 مارس الجاري) وتستمر لغاية يوم الخميس ( 29 مارس الجاري) في مدينة دبي للإنترنت.
وسيتواجد خبراء تطبيق ” MyMedicNow” في الجناح رقم S76 داخل مكان الحدث خلال فعاليات المؤتمر لعرض ميزات هذا التطبيق الذكي الرائد. كما سيقوم ممثلو التطبيق بشرح أهميته ودوره في تعزيز جهود حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في جعل خدمات الرعاية الصحية متكاملة ويمكن الوصول إليها بسهولة لجميع شرائح المجتمع في دولة الإمارات.
وقال “دوفال ديساي”، المؤسس المشارك لشركة Puls (شركة منطقة حرة ذات مسؤولية محدودة) والتي تدير تطبيق MyMedicNow: “منذ إطلاقه الرسمي، نفتخر بأن تطبيق MyMedicNow استقطب قائمة من 4000 طبيب مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم تنزيل التطبيق لأكثر من 40000 مرة ولا زال العدد في ازدياد مستمر، مما يدل بوضوح على الطلب القوي على بوابة إلكترونية فعالة تربط المرضى بمقدمي الرعاية الصحية بسرعة فائقة ويسر كبير”.
وأضاف “ديساي”: “التطبيق يُساهم في تعزيز رؤية دولة الإمارات بتوفير أفضل الخدمات الذكية للمواطنين والمقيمين والزوار”.
ويعتبر MyMedicNow تطبيق ذكي رائد يربط المرضى بالأطباء المناسبين عن طريق السماح لهم بالبحث عن مقدمي الرعاية الصحية والعثور عليهم عن طريق البحث باستخدام الأعراض والوضع الطبي والمواقع والتأمين المقبول، وكذلك المراجعات من قبل مرضى آخرين. كما يتيح التطبيق للمستخدمين بحجز المواعيد مع الأطباء والمستشفيات بنقرة واحدة. ومع تمكن المرضى من حجز موعد والحصول على تأكيدات فورية، يسمح MyMedicNow أيضاً بتقييم الأطباء والمستشفيات، وبالتالي ضمان أن مقدمي الرعاية الصحية يسعون جاهدين لتوفير أفضل الخدمات في جميع الأوقات.
واختتم “ديساي” حديثه قائلاً: “يعد مؤتمر “ستيب” 2018 فرصة مثالية لنا، ليس فقط لعرض MyMedicNow، ولكن أيضا للتفاعل الإيجابي مع رواد السوق من رجال الأعمال والمستثمرين والخبراء والمخترعين وغيرهم. وسنتبادل الأفكار والخبرات الإبداعية مع هؤلاء ونحن في بحث مستمر لتعزيز تقديمات التكنولوجيا الحديثة في توفير أفضل الخدمات الذكية للمجتمعات والناس”.
يمكن تحميل تطبيق ” MyMedicNow” على الهواتف الذكية عبر التالي:
آي أو إس: https://itunes.apple.com/us/app/mymedic/id1258155603?ls=1&mt=8\أندرويد: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymedic.mymedicالموقع الإلكتروني: http://www.mymedicnow.com/

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com