حدد الصفحة

“رحلات” تختار تكنولوجيا سيبر لدعم نموها عبر الانترنت

“رحلات” تختار تكنولوجيا سيبر لدعم نموها عبر الانترنت

جددت “رحلات” إحدى أسرع شركات السياحة والسفر نموأً عبر الإنترنت، إتفاقية طويلة الأمد مع شركة سيبر (المسجلة باسم سيبر في ناسداك)، والرائدة في مجال توفير التكنولوجيا العالمية لقطاع السياحة والسفر، للإستمرار في إدارة ودعم نمو موقعها الإلكتروني لحجوزات السفر rehlat.com.
واستخدمت “رحلات” على مدى العامين الماضين، تكنولوجيا “سيبر” الرائدة في إدارة خدمات السفر لزيادة أدائها، وتأكيد الحجوزات عبر الإنترنت، وزيادة الإيرادات، وتحقيق رضا العملاء، فضلا عن تخصيص عروضها للسفر.
وقال السيد بدر البدر، رئيس ومؤسس “رحلات” : “لقد شهدنا نموا قويا منذ أطلاقتنا في العام 2015، حيث مكنتنا خبرة “سيبر” العالمية في مجال السفر عبر الإنترنت، وتفاني طاقم العمل، فضلاً عن تقنياتهم المتطورة، من النجاح في سوق عمل تنافسية للغاية، ومكنتنا من الاستفادة من نمو صناعة السفر عبر الإنترنت. ولقد استخدمنا واجهات “سيبر” للتطبيقات البرمجية لطرح قدرات جديدة في الجوال، وتلبية التوقعات المتزايدة للمسافرين من ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا. ”
تنضم “رحلات” إلى عدد متزايد من وكالات السفر في الشرق الأوسط التي تختار حلول “سيبر” للتكنولوجيا عبر الإنترنت، لمساعدتها على الاستجابة لمطالب المسافرين المتزايدة و الرغبة في الحصول على خدمات أكثر تخصيصا.
وقال السيد ريموند فريجينهوك، نائب رئيس لشركة “سيبر” للسفريات في الشرق الأوسط: “نشهد تغيراَ سريعا لسلوكيات المستهلك في المنطقة، وهذا بسبب توفر الاجهزة التكنولوجية الحديثة على المستوى الشخصي، وكانت وكالات السفر عبر الإنترنت سريعة الاستجابة لهذه التغيرات، وذلك بتوفير أحدث خدمات الويب لإعطاء المسافرين ما يبحثون عنه، على الجهاز الذي يريدونه، وفي الوقت المناسب، وفي السياق الصحيح. وتشاركنا “رحلات” شغفنا وثقتنا بأن التكنولوجيا يمكن أن تبسط تعقيدات السفر، والتي ستفتح المجال لقنوات جديدة من الإيرادات”.
ويلعب سوق سفر “سيبر” الإفتراضي دورا هاما في تسهيل عمليات تسويق، وبيع تذاكر الطيران، وغرف الفنادق، وتأجير السيارات، وتذاكر السكك الحديدية، وأنواع أخرى من السفر إلى أكثر من 425000 عميل من وكلاء السفر، والآلاف من الشركات التي يستخدمونها للتسوق والحجز وإدارة السفر، وهي واحدة من أكبر الأسواق في العالم، حيث يتم من خلالها عمليات مالية بقيمة 120 مليار دولار أمريكي من الإنفاق في كل عام.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com