حدد الصفحة

كومفولت تعين السيد وائل مصطفى في منصب نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا وتركيا

كومفولت تعين السيد وائل مصطفى في منصب نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا وتركيا

أعلنت شركة ’كومفولت‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حماية بيانات الشركات وإدارة المعلومات، عن ترقية السيد وائل مصطفى إلى منصب نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا وتركيا (MESAT)، في خطوةٍ ترمي لتعزيز مستوياتها الإدارية ضمن تلك المنطقة.
وسيتولى السيد مصطفى من خلال منصبه الجديد مسؤولية التركيز على تقديم حلول رائدة على مستوى القطاع للشركات الإقليمية لمساعدتها في تحويل بياناتها إلى أصول استراتيجية قوية. وتعكس هذه الترقية الجهود المستمرة التي تبذلها ’كومفولت‘ لتوسيع أعمالها في منطقة الشرق الأوسط، والتي تتجلى في التزام السيد مصطفى بالسعي لإقامة المزيد من العلاقات المميزة مع العملاء، إلى جانب تعزيز ودعم العلاقات الموجودة مسبقاً، فضلاً عن الاعتماد على الابتكارات التقنية التي تتميز بها الشركة لإقامة المزيد من الشراكات، والتركيز على عروض المنتجات وإدارة البيانات الملائمة لمجموعة واسعة من الأنظمة، والمنتجات الملائمة للأداء العالي، والتقنيات السحابية، والمنتجات الخدمية.
وبهذا الصدد قال كريستيان لانج نائب رئيس ’كومفولت‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “شكّل تطوير أعمالنا في الأسواق النامية مثل منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا وتركيا خلال السنوات القليلة السابقة أحد أهم أولوياتنا، وقد نجحنا في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية في هذا الإطار. ويتمتع السيد مصطفى بخبرة كبيرة وعميقة في قطاع حماية بيانات الشركات، فضلاً عن الالتزام المميز الذي أظهره في منصبه السابق بتحقيق الامتياز في مجالات المبيعات وقنوات المبيع والتواصل، الأمر الذي يجعله خياراً مثالياً لتحقيق أهداف الشركة بتوسيع بصمتها ضمن المنطقة. كما سيساعد السيد مصطفى في ترسيخ مكانة ’كومفولت‘ كأهم شريك للمنظمات في منطقة الشرق الأوسط يضمن لهم تأمين نسخ احتياطية للبيانات، فضلاً عن تحويلها إلى أصول استراتيجية عالية القيمة”.
وقبل انضمامه للعمل لدى ’كومفولت‘ عام 2015 في منصب مدير قنوات المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا وتركيا، أمضى السيد مصطفى 15 عاماً في العمل ضمن عدة مناصب لدى شركات ’زين‘ و’إي إم سي‘، حيث اكتسب شغفاً وخبرةً كبيرتين في مجالات المبيعات وأنظمة إدارة البيانات والنسخ الاحتياطية.
وبهذه المناسبة قال السيد وائل مصطفى: “أتطلع قدماً لمواجهة التحديات واستغلال الفرص التي سيفرضها منصبي الجديد. وتملك ’كومافولت‘ العديد من الفرص المميزة والمتزايدة التي تعود لسمعتها الطبية بين العملاء، والشركاء، ومحللي القطاع بصفتها شركة رائدة في القطاع، ولما تتفرد به من حلول واسعة ذات نوعية عالية”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com